عاجل| أميرة ويلز تعلن إصابتها بالسرطان

أميرة ويلز: أخضع للعلاج بعد اكتشاف إصابتي بالسرطان

أمير خالد
أميرة ويلز

أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون، اليوم الجمعة 22 مارس 2024، عن إصابتها بالسرطان، مشيرة إلى أنها في في المراحل الأولى من العلاج، لتحسم الجدل بشأن الشائعات الأخيرة عن اختفائها.

وقالت أمير ويلز، في مقطع فيديو عبر حسابها على منصة إكس: “أردت أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم شخصيًا على كل رسائل الدعم الرائعة وعلى تفهمكم أثناء تعافي من الجراحة، لقد كانا شهرين صعبين للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكملها، ولكن كان لدي فريق طبي رائع اعتنى بي كثيرًا وأنا ممتنه جدًا له، وفي يناير خضعت لعملية جراحية كبرى في البطن في لندن، وكان يُعتقد حينها أن حالتي ليست سرطانية”.

وأضافت كيت: “كانت الجراحة ناجحة، لكن الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود السرطان، لذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج، كان هذا بالطبع بمثابة صدمة كبيرة، وقد بذلنا أنا وويليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة”.

وتابعت: “يمكنكم أن تتخيلوا، فقد استغرق هذا وقتًا، لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتعافي من عملية جراحية كبرى من أجل بدء علاجي، لكن الأهم من ذلك هو أن الأمر استغرق وقتًا لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم ولطمأنتهم بأنني سأفعل ذلك”.

ربما يعجبك أيضا