عاجل| أول تحرك من اتحاد الكرة المصري بعد التعادل مع موزمبيق

عشاء وجلسة خاصة.. تفاصيل لقاء رئيس بعثة منتخب مصر بكوت ديفوار مع اللاعبين والجهاز الفني

اتحاد الكرة المصري يعلق على التعادل مع موزمبيق

علَقَ نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خالد الدرندلي،  على تعادل الفراعنة مع موزمبيق مساء أمس الأحد 14 يناير 2024، بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بكوت ديفوار.

واستهل الفراعنة مشوارهم بأمم إفريقيا بالتعادل بهدفين لمثليهما أمام موزمبيق، حيث سجل للمنتخب المصري مصطفى محمد ومحمد صلاح، فيما سجل لموزمبيق جواو ويتي، وكليسيو بواكي.

خالد الدرندلي يعلق على تعادل مصر وموزمبيق

تحدث خالد الدرندلي المشرف على بعثة المنتخب في كوت ديفوار قائلًا: “هناك حالة من تقصير اللاعبين حدثت أمام موزمبيق وذلك أدى إلى انتهاء المباراة بالتعادل.

وأضاف الدرندلي في تصريحات عبر فضائية MBC مصر: لن نتهرب من المسؤولية، كان هناك تقصير من اللاعبين ولم يقدموا المستوى المتوقع منهم الذي قدموه في المباريات السابقة بالكامل سواء داخل أو خارج مصر.

17048183170

لاعبو منتخب مصر يتعهدون باستعادة الانتصارات

أكد خالد الدرندلي، أن اللاعبين في حالة حزن شديدة عقب التعادل مع موزمبيق بالأمس، ولديهم رغبة كبيرة في إعادة الفراعنة للانتصارات بدءًا من مباراة غانا المقرر لها الخميس المقبل.

وأتم تصريحاته: “فيتوريا في حالة حزن كبيرة، وسيعقد اجتماعًا مع اللاعبين للحديث معهم بعد التعادل مع موزمبيق، وضرورة طي هذه الصفحة وبدء التحضير للمواجهة المرتقبة أمام غانا، خاصًة بعد خسارة النجوم السوداء بالأمس أمام الرأس الأخضر”.

جلسة بين اتحاد الكرة ولاعبي المنتخب

حرص مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم المتواجدين في كوت ديفوار بقيادة خالد الدرندلي وحازم إمام، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي المنتخب وأعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عقب تناول وجبة العشاء، وذلك من أجل توجيه رسالة دعم للفريق والجهاز الفني بعد التعادل أمام موزمبيق مساء أمس بالجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بكوت ديفوار.

وحرص إمام والدرندلي على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بتحقيق الفوز في المباراة الصعبة الخميس المقبل أمام غانا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

19 2024 638403351456187648 618

ربما يعجبك أيضا