عاجل| الاتحاد المغربي يجدد الثقة في الركراكي رغم الإخفاق الإفريقي

رغم الإخفاق بأمم إفريقيا.. الاتحاد المغربي يجدد الثقة في الركراكي

عاجل| الاتحاد المغربي يجدد الثقة في الركراكي رغم الإخفاق الإفريقي

جدد الاتحاد المغربي لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، اليوم الإثنين 5 فبراير 2024، الثقة في الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة وليد الركراكي رغم الإخفاق في بطولة أمم إفريقيا.

وودع أسود الأطلس بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار من دور الـ16 بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بثنائية نظيفة، رغم كونه أحد المرشحين بقوة للقب بعد الأداء الذي ظهر به في كأس العالم 2022، وحصده المركز الرابع للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

large 1

بيان الاتحاد المغربي بشأن تجديد تعاقد الركراكي

نشر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانًا عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جاء فيه: عقد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات عدة اجتماعات تقييمية بخصوص مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس أمم إفريقيا مع وليد الركراكي الذي استعرض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة، وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي”.

وتابع البيان، لقد تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب إفريقيا.

الاتحاد المغربي يمنح الركراكي كافة الصلاحيات

وأضاف: علينا بذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المغربية المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كاس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات أمم إفريقيا 2025 التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة.

وبالمناسبة يجدد الاتحاد المغربي لكرة القدم الثقة في الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة.

lakjaa et regueragui1

ربما يعجبك أيضا