عاجل| الزمالك المصري يعلن تسوية جميع قضايا إيقاف القيد

حسام الدين صالح
نادي الزمالك - حسين لبيب

أعلن مجلس إدارة الزمالك المصري، اليوم الخميس 18 يناير 2024، تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد بالنسبة لفريق كرة القدم الأول.

ويعني ذلك أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيرفع الإيقاف عن الفريق المصري خلال الأيام المقبلة، وبالتالي سيمكنه الدخول بقوة في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل دعم صفوفه في رحلة تعديل المسار خلال الموسم الجاري.

الزمالك: نجحنا في تسوية كل القضايا

قال الزمالك في بيان رسمي “بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا وكلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها 14 قضية”.

وتابع البيان “ويعلن المجلس إنه قد انتهي تمامًا من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخري، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة”.

الزمالك يتوجه بالشكر للجماهير

توجه مجلس إدارة الزمالك بالشكر والتقدير للجماهير التي دعمته طوال الفترة الماضية، وأضاف في بيانه: “يعد النادي الجماهير بمواصلة العمل علي إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم وبما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري الي منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوي أندية الشرق الأوسط وإفريقيا”.

وكانت القضية الأساسية التي تسببت في إيقاف القيد تتعلق بانتقال نجم الفريق، محمود عبد الرازق شيكابالا إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، قبل أن يعود بشكل مفاجئ إلى مصر، ما تسبب في لجوء الفريق إلى الفيفا.

ربما يعجبك أيضا