عاجل| «القسام»: أحد الأسرى القتلى صديق مقرب لنتنياهو

مقتل7 رهائن في غزة.. ومصدر: أحدهم مقرب من نتنياهو

أسماء حمدي
القسام: أحد الأسرى القتلى صديق مقرب لنتنياهو

أعلن مصدر قيادي في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الجمعة 1 مارس 2024، أن أحد الأسرى الذين أعلن عن مقتلهم هو صديق مقرب لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال المصدر، إن أحد الأسرى القتلى في القصف الإسرائيلي، اعترف في أثناء احتجازه لدى القسام، أنه صديق مقرب لنتنياهو، وفق ما أوردته وكالة “سما” الإخبارية الفلسطينية.

نتنياهو يصر على قتلهم

عقبت “القسام” على ذلك قائلة: “نتنياهو ترك أصدقاءه يواجهون مصيرهم بمفردهم دون إنقاذهم”.

وكانت كتائب القسام، نشرت في وقت سابق من، اليوم الجمعة، مقطع فيديو يظهر عددًا من أسرى الاحتلال الإسرائيلي الذي قتلتهم نيران وقصف جيشهم على قطاع غزة، وقالت: “رغم حرصنا على الحفاظ على حياتهم، لا زال نتنياهو يصر على قتلهم، سبعتهم قتلوا بسلاح جيشكم”.

مقتل 7 أسرى

ظهر في مقطع الفيديو، أسماء 7 أسرى إسرائيليين في غزة، قتلوا أخيرًا بنيران وقصف جيش الاحتلال، بعدما كان المتحدث باسم جيش الاحتلال وعد ذويهم سابقًا باسترجاعهم أحياء.

وأضافت الكتائب: “سبق أن أعلنا أن اتصالنا قد انقطع مع مجاهدينا الذين يحرسون عددًا من أسرى العدو في قطاعنا الصادق، وأننا نرجح أنّ عددًا من الأسرى قد تم قتلهم نتيجة القصف الصهيوني”.

وتابعت: “بعد الفحص والتدقيق خلال الأسابيع الأخيرة فقد تأكد لنا استشهاد عدد من مجاهدينا ومقتل 7 من أسرى العدو في القطاع نتيجة القصف الصهيوني، ومنهم: حايم جيرشون بيري، ويورام إتاك ميتزجر، وأميرام إسرائيل كوبر”.

ربما يعجبك أيضا