عاجل| جامعة الإمارات تستقبل 33 طالبًا من غزة للدراسة على نفقة الدولة

جامعة الإمارات تستقبل 33 طالبًا من غزة

عبدالمقصود علي
جامعة الإمارات

استقبلت جامعة الإمارات 33 طالباً وطالبة من أبناء قطاع غزّة للدراسة على نفقة الدولة، وذلك في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الإمارات لمساندة الأشقاء الفلسطينيين.

وبحسب ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، فإن هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وأوضحت أن زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لرئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، تفدم بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن زايد، على توجيهاته التي تأتي في إطار الدعم المتواصل الذي تُقدّمه الإمارات لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

كما وجّه الشكر إلى الشيخ منصور بن زايد على متابعته لتوفير فرصة الدراسة للطلبة والطالبات القادمين من غزة، في واحدة من أرقى الجامعات في الدولة وعلى المستوى العربي، ومساندة هؤلاء الطلبة والطالبات وتأمين مستقبل أفضل لهم للدراسة في مختلف التخصصات العلمية والأكاديمية

وأضاف: “يُسعدنا في جامعة الإمارات العربية المتحدة، أن نرحب بهؤلاء الطلاب والطالبات، ومساندتهم لتأمين مسيرة تعليمية مُتميّزة لهم ومساعدتهم في بناء مستقبلهم”.

ربما يعجبك أيضا