عاجل| رئيس الإمارات يستقبل ملك المغرب

ملك المغرب يصل إلى الإمارات

عبدالمقصود علي
ملك المغرب محمد السادس

استقبل رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، عاهل المملكة المغربية الملك محمد السادس الذي وصل إلى أبوظبي في زيارة رسمية.

ولدى وصول موكبه قصر الوطن في العاصمة أبوظبي جرت لملك المغرب مراسم استقبال رسمية، حيث رافق موكبه ثلة من الفرسان على صهوات الخيول العربية في ساحة القصر.

كما حلق فريق “فرسان الإمارات” الوطني للاستعراضات الجوية في سماء القصر مشكلًا لوحة لعلم المملكة المغربية الشقيقة.

وبحسب ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات اصطحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الملك محمد السادس إلى منصة الشرف وعزف السلام الوطني لكل من الدولتين فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبًا بزيارته.

وكان في الاستقبال، نائب رئيس الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ونائب حاكم إمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وعدد من المسئولين.

وبالأمس أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة المغربية، أن الملك محمد السادس سيجري زيارة رسمية إلى دولة الإمارات.

وقال الوزارة في بيان: “تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس سيقوم بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ابتداءً من الاثنين 4 ديسمبر 2023”.

ربما يعجبك أيضا