شخبوط بن نهيان يبحث مع رئيس الجابون الانتقالي العلاقات الثنائية

عبدالمقصود علي
الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان ورئيس الجابون الانتقالي الجنرال بريس أولجي أنجيما

التقى الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة في الإمارات، رئيس الجابون الانتقالي الجنرال بريس أولجي أنجيما بالعاصمة ليبرفيل، حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ونقل الشيخ شخبوط تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب الرئيس رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى رئيس الجابون وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمل الشيخ شخبوط بن نهيان تحيات الجنرال بريس إلى الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد والشيخ منصور بن زايد وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء، وفق وكالة أنباء الإمارات.

وشدد الشيخ شخبوط بن نهيان خلال اللقاء على أن العلاقات بين الإمارات والجابون في تقدم مستمر، مشيرًا إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها وتعزيزها ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة يجريها معاليه والوفد المرافق له، إلى عدد من دول القارة الأفريقية لتعزيز العلاقات الراسخة والوطيدة بين الإمارات ودول القارة، وخلق شراكات جديدة بما يحقق مصالح وطموحات شعوب المنطقتين.

ربما يعجبك أيضا