عاجل| طارق حامد يعلن اعتزاله الدولي مع منتخب مصر

عاجل| طارق حامد يعلن اعتزاله الدولي بعد أزمته الأخيرة مع فيتوريا

عاجل| طارق حامد يعلن اعتزاله الدولي مع منتخب مصر

أعلن لاعب وسط فريق ضمَك السعودي، المصري طارق حامد، اعتزاله اللعب دوليًا مع الفراعنة، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والمقرر إقامتها بكوت ديفوار الشهر المقبل.

وكتب طارق حامد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” تويتر سابقًا: على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها، أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن سأعود لصفوف الجماهير.

طارق حامد مع منتخب مصر الأول

انضم طارق حامد للمرة الأولى لصفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم عام 2013 تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي، وكان لاعبًا في صفوف فريق سموحة بذلك الوقت.

وشارك طارق حامد مع منتخب مصر رفقة العديد من المدربين الذين تولوا تدريب الفراعنة فيما بعد، مثل شوقي غريب، الأرجنتيني هيكتور كوبر، المكسيكي خافير أجييري، حسام البدري، البرتغالي كارلوس كيروش،  إيهاب جلال، وأخيرًا روي فيتوريا المدير الفني الحالي.

طارق حامد 1

أزمة طارق حامد مع فيتوريا

يبدو أن أزمة لاعب وسط فريق ضَمَك السعودي، طارق حامد، مع مدربه باالمنتخب، روي فيتوريا ، لعبت دورًا كبيرًا في قرار اللاعب بالإعتزال الدولي، حيث كان “حامد” مهددًا بقوة بفقدان مكانه في قائمة الفراعنة المتجهة إلى كوت ديفوار للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في يناير المقبل.

وخرج طارق حامد من حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، رفقة زميليه حسين الشحات وإمام عاشور، عقب مباراة جيبوتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامته في كندا، المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما رفض الثلاثي خوض مران اللاعبين المستبعدين من المباراة، ليقرر فيتوريا استبعادهم من مواجهة سيراليون وخروجهم من المعسكر.

111

ربما يعجبك أيضا