كولر: علينا تقديم أفضل ما لدينا من أجل التتويج ببرونزية مونديال الأندية

حسام الدين صالح
مارسيل كولر - الأهلي المصري

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023، أهمية تحقيق الانتصار على أوراوا ريد دياموندز الياباني، والحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وأكد المدرب السويسري أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الانتصار في نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي، قبل أن تتحول كفة المباراة في العشرين دقيقة الأخيرة لصالح الخصم، الذي حسم اللقاء بهدفين نظيفين.

كولر: قدمنا مباراتين جيدتين

وأكد كولر في مؤتمر صحفي عشية مواجهة أوراوا ريد، أن فريقه قدم مباراتين مميزتين أمام اتحاد جدة السعودي وفلومينينسي، وأنه كان الأفضل في الثانية، وكان الأقرب للانتصار في معظم فترات اللقاء.

وأضاف مدرب الأهلي: “المباراة القادمة علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، من أجل تحقيق الانتصار والتتويج بالبرونزية”، مبرزًا أهمية استغلال الفرص التي ستسنح للفريق أمام أوراوا ريد.

وتابع كولر: “يجب علينا التركيز بشكل أكبر وتمريرة الكرة بشكل جيد حتى نستغل الفرص ونسجل الأهداف، الشراسة والإصرار سيكونان سبيل النجاح في المباراة”.

يشار إلى أن الأهلي خسر في نصف النهائي بهدفين نظيفين، وأضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، بينما سقط أوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة، ولم تسنح له فرص تذكر على مدار شوطي المباراة.

ربما يعجبك أيضا