عاجل| 17 شهيدًا بغارتين إسرائيليتين على قوات شرطية في غزة

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرتين بقصف قوة شرطية في غزة

أسماء حمدي
قطاع غزة

قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الجمعة 29 مارس 2024، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة بقصف قوة شرطية واغتال أحد ضباطها في الشجاعية في جريمتين منفصلتين راح ضحيتهما 17 شهيدًا.

وأضاف المكتب الإعلامي: “ندين ونستنكر الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي واستهدافاته المتواصلة بحق القوى الشرطية المدنية التي تقدم خدمات إنسانية لأبناء شعبنا الفلسطيني”,.

إبادة جماعية

أدان المكتب الإعلامي بأشد العبارات التماهي والاصطفاف الأمريكي وبعض دول أوروبا والغرب مع الاحتلال الإسرائيلي في هذه الجرائم وانخراطهم في جريمة الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء.

وأردف: “نحمل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم المستمرة بحق القوى الشرطية ومقدمي المساعدات للمدنيين وللأطفال وللنساء”.

وطالب المنظمات والهيئات الدولية ودول العالم الحر إلى إدانة جرائم الاحتلال ضد الإنسانية والمخالفة للقانون الدولي والتي يرتكبها في قطاع غزة، كما ونطالبهم بممارسة الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية، ووقف حرب التجويع، ووقف المجازر بحق شعبنا الفلسطيني وخاصة ضد المدنيين والأطفال والنساء.

ربما يعجبك أيضا