“عبق الوطن”.. فعالية نسائية تنظمها وكالة شؤون المسجد النبوي

ياسمين قطب

رؤية 

الرياض – “عبق الوطن” فعالية جديدة أطلقتها الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية ممثلة في وحدة التطييب التابعة لإدارة الخدمات النسائية؛ داخل الأقسام النسائية بالمسجد النبوي تفعيلا لدور الإدارة باليوم الوطني التسعون للمملكة العربية السعودية.

ونشر الحساب الرسمي لوكالة شؤون المسجد النبوي عبر “تويتر” اليوم الإثنين، صورة من فعاليات الحملة، متمثلة في مبخرة، وزهور وشنط هدايا تحمل ملصقات اليوم الوطني السعودي، وشعار “همة حتى القمة”.

وقالت سميه مالك مديرة وحدة التطييب إن الفعالية المقامة تهدف إلى تعزيز حب الوطن والانتماء إليه وإبراز الخدمات فيه وذلك من خلال التعريف بمهام الوحدة وإبراز دورها الخدمي المتمثل بالقيام بتطييب المسجد النبوي بأجود أنواع العود الفاخر بواسطة مباخر مخصصة لذلك، بحسب الموقع الرسمي لوكالة شؤون المسجد النبوي.

وأضافت:”في الوقت ذاته بأن هذه الفعالية لم تقتصر على قاصدات المسجد النبوي فحسب بل شمل جميع منسوبات الوكالة داخل الأقسام النسائية حيث تم تقديم هدايا عينية وتذكارية لهن”.

وأكدت أن هذه الفعالية “تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الوكالة العامة للشؤون المسجد النبوي باليوم الوطني السعودي التسعون ، داعيةً الله عز وجل أن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة”.

ربما يعجبك أيضا