عصام صاصا بقبضة الأمن المصري بتهمة تعاطي المخدرات

محمد الجرزاوي
عصام صاصا في قبضة الأمن

أُلقي القبض على مطرب المهرجانات “عصام صاصا”، صباح اليوم السبت 10 أغسطس 2024، فور وصوله لمطار القاهرة الدولي قادمًا من الإمارات.

ومن المقرر أن يتم ترحيله إلى قسم شرطة الطالبية لحضور جلسة محاكمته غدًا الأحد في مجمع محاكم “زينهم”، بتهمة تعاطي المواد المخدرة.

عصام صاصا

عصام صاصا في قبضة الأمن بتهم القتل

بداية أزمة عصام صاصا

بدأت مشاكل عصام صاصا عندما اتُهم بالقتل الخطأ بعد دهسه لمواطن يُدعى أحمد مفتاح، يبلغ من العمر 40 عامًا، وذلك أثناء قيادته لسيارته على الطريق الدائري في الجيزة.

ووفقًا للتحريات، كان الضحية واقفًا على جانب الطريق عندما صدمته سيارة صاصا، الذي كان يقودها بسرعة متهورة، وتم التحفظ على صاصا فور وقوع الحادثة، وأمرت النيابة بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

تطور جديد في القضية

أصدرت نيابة الطالبية والعمرانية قرارًا بضبط وإحضار عصام صاصا بعدما أثبت تقرير الطب الشرعي تعاطيه للمواد المخدرة أثناء الحادثة.

وتسبب الاكتشاف في تصعيد الأمور القانونية ضد صاصا، حيث أصبح يواجه تهمًا أكثر خطورة قد تؤثر على مستقبله.

تنازل أسرة الضحية

رغم تطورات القضية، وافقت أسرة الضحية على التنازل عن الدعوى الجنائية بعد التوصل إلى تسوية مالية مع صاصا.

وطلب محامي الضحية، المستشار علي فايز، دية شرعية تعادل 10 ملايين جنيه مصري تقريبًا، وقدمت الزوجة التنازل بشكل رسمي أمام المحكمة.

تهمة التزوير

لم تنتهِ مشاكل عصام صاصا عند هذا الحد فبعد إبرام التسوية، تم توجيه تهمة جديدة له بالتزوير.

وأحالت نيابة جنوب الجيزة صاصا وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية بتهمة تزوير توكيلات لانتداب محامٍ للدفاع عنه، وذلك بعد مغادرته البلاد عقب قرار النيابة بإخلاء سبيله.

قبل العودة إلى مصر صاصا ينهار ويبكي

في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، ظهر عصام صاصا منهارًا من البكاء، متحدثًا عن خوفه من القبض عليه فور وصوله إلى مصر.

وحاول صاصا تبرير موقفه مؤكدا أنه لم يصدم الضحية عن عمد، مشيرًا إلى الظروف الصعبة التي عاشها منذ طفولته، وحث جمهوره على دعمه والدعاء.

 

كلام مهم ممكن يكون آخر فيديو ليا 💔😭

تم النشر بواسطة ‏عصام صاصا – Essam Sasa‏ في الجمعة، ٩ أغسطس ٢٠٢٤

 

الترند أعمى الحقيقة

دافعت جهاد أحمد، زوجة صاصا، عنه عبر حسابها على إنستجرام، مشيرة إلى أن زوجها تعرض للظلم بسبب التأثير السلبي للترند الإعلامي، معربة عن أملها في عودة زوجها إلى أسرته وطفلهما، مؤكدة أنه لم يرتكب ما يُتهم به.

 

ربما يعجبك أيضا