عصام عمر عن أزمة مسلسل بطن الحوت: كروان عامل مشاكل

علي محمد
عصام عمر عن أزمة مسلسل بطن الحوت: "كروان عامل لينا مشاكل"

علق الفنان عصام عمر، على الأزمة القائمة بين صناع مسلسل بطن الحوت، ونقابة المهن التمثيلية، بعد مشاركة كروان مشاكل في أحداث المسلسل.

وشارك عصام عمر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، اليوم 25 نوفمبر 2023، خلال تصوير مشاهد «بطن الحوت»، قائلًا: “عامل لينا مشاكل يا مشاكل”.

أزمة مسلسل بطن الحوت

أثار ظهور التيك توكر الشهير “كروان مشاكل” في مسلسل بطن الحوت جدلًا واسعًا في الوسط الفني المصري، وتحول إلى أزمة كبيرة بين نقابة المهن التمثيلية وشركة الإنتاج والمخرج.

وبدأت الأزمة عندما ظهرت مشاهد لكروان مشاكل في الحلقة الثانية من المسلسل، حيث ظهر في دور صديق زوج أية الفنانة (زينب غريب)، التي تجسد شخصية ابنة هلال العمري (باسم سمرة) وقتلت في أحداث الحلقة الثالتة من مسلسل بطن الحوت.

كروان مشاكل بطن الحوت

وواجه ظهور كروان مشاكل انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن ذلك يعد “تجاوزًا للفن والفنانين والنقابة”، وأن المخرج أحمد فوزي صالح “أساء إلى الفن المصري”.

وقررت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي، تغريم شركة الإنتاج مليون جنيه، وإيقاف المخرج أحمد فوزي صالح عن العمل، ومنعه من التعامل مع أي عضو بالنقابة.

أبطال وقصة مسلسل بطن الحوت 2023

وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين شقيقين، أحدهما ملتزم دينيًا والآخر يتورط في تجارة المخدرات، يحاول الأخ الملتزم الحفاظ على مبادئه وأخلاقه في عالم مليء بالفساد، لكنه يواجه العديد من التحديات والصعوبات.

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت كل من محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وسامح أنور، وعبدالعزيز مخيون، ويوسف عثمان، وهاجر السراج، وحسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف، منهم أمينة خليل، وغادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، وأحمد داش.

 

ربما يعجبك أيضا