«عقد إعلاني كبير».. كواليس جديدة من مكافأة تركي الشيخ لـ بيومي فؤاد

عقد إعلاني كبير واشتراط وجوده في المسلسلات.. مكافأة بيومي فؤاد

أحمد العشري
بيومي فؤاد وتركي ال الشيخ

علمت شبكة رؤية الإخبارية بوجود تطورات جديدة في أزمة الفنان بيومي فؤاد، على خلفية انسحاب محمد سلام، من موسم الرياض 2023.

وقال مصدر خاص إن بيومي فؤاد تلقى دعمًا كبيرًا من المسؤولين بالمملكة العربية السعودية، خاصةً رئيس هيئة الترفية، المستشار تركي آل الشيخ، بعد موقفه الأخير من المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن دعم المستشار تركي آل الشيخ لبيومي سيكون عن طريق التعاقد معه بعقد إعلاني مادي كبير جدًا، والاتفاق على أن أي مسلسل تشتريه الهيئة من مصر، سواء للعرض عبر منصة شاهد أو قنوات «إم بي سي»، لا بد أن يكون مشاركًا به بيومي فؤاد، ضمانًا له بمتابعة عمله عقب عودته لمصر.

أزمة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

أزمة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

اقرأ أيضًا| مسرحيتان جديدتان.. هل تفتح السعودية أبوابها لبيومي فؤاد بعد أزمته الأخيرة؟

عروض سعودية لبيومي فؤاد

في تقرير سابق، يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، طرحت شبكة رؤية الإخبارية تساؤلًا بشأن العروض السعودية المقدمة للفنان بيومي فؤاد، وهل ستفتح له بابًا جديدًا، بعد أزمته في مصر، وحملة الهجوم الكبيرة التي تعرض لها من الفنانين والإعلاميين وصناع السينما.

وبعد الأزمة، قدم فؤاد مسرحية “طبق الشروط والأحكام”، مع الفنان أكرم حسني، والفنانة السعودية أسيل عمران، على مسرح محمد العلي، وتدور أحداث المسرحية عن طباخ يقع في حب ابنة مدير المطعم، الذي يعمل به، وبالفعل يتقدم لخطبتها لكن والدها يملي عليه عددًا من الشروط، ويفرض عليه اختبارات وعليه اجتيازها ليربح قلب ابنته.

مسرحية طبق الشروط والأحكام

مسرحية طبق الشروط والأحكام

مثلث برهومة.. ثالث مسرحيات بيومي فؤاد

يستعد بيومي فؤاد أيضًا، خلال أيام، لتقديم مسرحية ثالثة في المملكة، بعنونا “مثلث برهومة”، ويتعاون فيها مع الفنانين المصريين أشرف عبد الباقي، وأوس أوس، وإبرام سمير، ليتساءل الجمهور هل السعودية ستفتح له أبوابها بعد أزمته في مصر؟

وتتناول مسرحية “مثلث برهومة” رحلة ركاب سفينة يتعرضون لعاصفة تتسبب في تغيير مسارها، ليجدوا أنفسهم داخل جزيرة غامضة يحاولون اكتشافها ومعرفة أسرارها.

مسرحية مثلث برهومة

مسرحية مثلث برهومة

بالأحضان والقبلات.. فنانو السعودية يحتفلون ببيومي فؤاد

مؤخرًا فاجأ بعض الفنانين السعوديين بيومي فؤاد، خلال بروفات مسرحيته الجديدة “تطبق الشروط والأحكام”، دعمًا له بعد أزمته الأخيرة مع الفنان محمد سلام في مسرحية “زواج اصطناعي”.

بيومي فؤاد والفنانين السعوديين

بيومي فؤاد والفنانين السعوديين

ونشر الحساب الرسمي لـ”موسم الرياض”، عبر موقع اكس (تويتر سابقًا)، مقطع فيديو ظهر فيه الفنانون السعوديون يحتفلون ببيومي فؤاد، ويحضرون له “تورتة” تحمل صورته، ويغنون له: “آآآآه يا بيومي .. آآآآه يا بيومي”، متبادلين معه الأحضان، وتقبيل رأسه.

ربما يعجبك أيضا