علاء مرسي مدافعًا عن بيومي فؤاد: الفنان زي المحامي والدكتور

مش في إيدينا نروح نحارب.. علاء مرسي مرسي يدافع عن بيومي فؤاد

أحمد العشري
علاء مرسي

عبر الفنان المصري علاء مرسي، عن الاستياء من الأزمة الكبيرة التي شهدها الوسط الفني، بين الفنان بيومي فؤاد، ومحمد سلام؛ بسبب انسحاب الأخير من المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، لتضامنه مع أحداث غزة.

ودافع علاء مرسي، عن زميله الفنان بيومي فؤاد، في لقاء بإحدى المنصات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا: “الراجل يشتغل شغلته، يعني يطلع يعمل إيه على المسرح، معروف الفترة دي إن المسرح يقدم عروضا كوميدية، وفيه مسرحيات كوميدية تعرض في مصر، وكل واحد يقول ويتكلم وخلاص”.

علاء مرسي: لن أظهر مجدداً كـ«ضيف شرف»

وأضاف كل شخص حر، إذا كان يريد العمل ومتابعة حياته أم لا، فهذه مسألة تخصه في النهاية، والأمور لا تأخذ بالطريقة الي تم التعامل بها، لافتًا إلى أنه من المفترض أن نركز فقط مع ما يحدث في فلسطين، ونتحدث عن حقوقهم الضائعة، خاصةً وأن الفنان مثل المحامي والدكتور والمهندس.

ولفت علاء مرسي، إلى أنهم في الماضي، أيام حرب أكتوبر، كانوا يقدمون أوبريتات عن أكتوبر ويحمسوا الشعب وهو دور الفنانين، موضحًا أنهم لا يوجد في أيديهم شيء ليقدموه غير الدعاء لأهلنا في غزة، متابعًا: “احنا مش في ايدنا نروح غزة ونحارب”.

واختتم علاء، حديثه قائلًا: “ليه رابطين الشغل باللي بيحصل في غزة ده شيء ما لهوش علاقة، المفروض ندعي ليهم ونخلي قلوبنا معاهم وما نتكلم على الناس لا نتكلم على غزة يا رب يحميهم وينصرهم وأنا بدعم غزة”.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

كان الفنان بيومي فؤاد، أثار حالة من الجدل، خلال الأيام الماضية، بعدما انتقد طريقة اعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي بالسعودية، واستبداله بالفنان محمد أنور، مشيرًا إلى أنه فنان مصري وله الشرف للتواجد في السعودية وتقديمه فنه”.

وأضاف بيومي فؤاد، في الفيديو الذي هاجم فيه محمد سلام: “إحنا مش جابيين نضحك إحنا جابيين نقدم فننا.. إحنا محتاجينكم وأنتوا محتاجينا.. كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا”.

ربما يعجبك أيضا