على رأسها الجوائز.. 5 تعديلات جديدة على الدوري المصري لموسم 2022-2023

أحمد خيري
الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة تخصيص جوائز مالية كبرى تصل إلى ملايين الجنيهات لصالح أصحاب المراكز الأربع الأولى بنهاية الدوري هذا الموسم.


ينطلق الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، مساء غد الثلاثاء 18 أكتوبر 2022، وسط العديد من التغييرات على المستوى التنظيمي.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة عدة تغييرات في المسابقة، أبرزها إلزام الفرق بخوض مباريات في مواعيد محددة، أغلبها صباحية، واقترحت 3 مواعيد هي الثالثة والخامسة والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، كذلك تقديم جوائز لكل جولة على غرار الدوريات الأوروبية.

تغييرات في الدوري المصري

شددت الرابطة على زيادة عدد المشجعين المسموح لهم بحضور مباريات بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وذلك بواقع 6 آلاف متفرج في كل مباراة، وسيكون لكل فريق الحق في حضور 3 آلاف من مشجعيه.

وكذلك أعلنت تخصيص جوائز مالية كبرى تصل إلى ملايين الجنيهات لصالح الأندية التي تحقق المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري المصري ، والعمل على تصميم درع جديد للبطولة يليق بالقيمة التاريخية للمسابقة.

وفي السياق نفسه، أفصحت عن جوائز فردية تمنح للاعب الأفضل في كل مباراة، وكذلك جائزة لأفضل لاعب في الشهر، على غرار الدوريات الأوروبية الكبرى، وتكريم اللاعبين في ملعب المباراة.

ربما يعجبك أيضا