على طريقة محمد صلاح.. نجم غانا يطلب الإعفاء من معسكر «البلاك ستارز»

على طريقة «صلاح».. نجم غانا يطلب الإعفاء من معسكر المنتخب

على طريقة محمد صلاح.. نجم غانا يطلب الإعفاء من معسكر منتخب بلاده

أعلن أوتو ادو المدير الفني لمنتخب غانا الأول لكرة القدم، استبعاد توماس بارتي لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي من معسكر البلاك ستارز لشهر مارس، والذي سيتخلله مباراتين وديتين أمام نيجيريا وأوغندا.

ويلتقي المنتخب الغاني مع نظيره النيجيري يوم 22 مارس الجاري، ثم مواجهة أوغندا يوم 26 من الشهر ذاته.

Arsenal Thomas Partey 4811066

استبعاد توماس بارتي من قائمة غانا

قال أشانتي هنري المتحدث الإعلامي لمنتخب غانا إن توماس بارتي طلب الإعفاء من الانضمام لمعسكر منتخب غانا حتى يستعيد كامل لياقته البدنية بعد عودته من الإصابة.

وتابع “لم يحدث أي اعتراض من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أوتو ادو أو الاتحاد الغاني برئاسة كيرت أوكراكو

وتطرق هنري للحديث عن موقف محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وعدم انضمامه لقائمة منتخب مصر، قائلًا: موقف توماس بارتي يختلف عن محمد صلاح لأن الأول لا يشارك في المباريات مع أرسنال، ولذلك لم يعترض الجمهور الغاني، على عكس الأخير الذي شارك مع ليفربول في المباريات الأخيرة وسجل وصنع أهدافًا عديدة، ولذلك حدث بعض الاعتراض من الجمهور المصري، وحدثت أزمة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، لكن ليس لدينا مشكلة مع بارتي.

part

أوتو أدو يعود لقيادة غانا بعد إخفاق أمم إفريقيا

قرر الاتحاد الغاني لكرة القدم، الجمعة، إعادة أوتو أدو، مديرًا فنيًا للمنتخب الأول، خلفًا للأيرلندي كريس هيوتون، الذي رحل عن تدريب النجوم السوداء، بعد وداع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يتولى “أدو” المسؤولية بشكل دائم في مايو المقبل، لكنه سيتولى مسؤولية الفريق في مباراتين وديتين ضد نيجيريا وأوغندا في المغرب هذا الشهر، بعد أن قاد غانا في كأس العالم بقطر

ado

 

ربما يعجبك أيضا