“عمرو دياب” يحذر من التعاقدات الوهمية باسمه

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – حذرت شركة “ناي فور ميديا” الممثل الحصري داخل مصر، للتعاقد علي أعمال الفنان عمرو دياب، من التعامل مع أي أشخاص يدعون أن لهم الحق في التوقيع على الاتفاقات التي تخص الفنان.

أوضحت الشركة -في بيان رسمي لها- أنها الممثل الحصري داخل جمهورية مصر العربية، للتعاقد علي أعمال الهضبة، سواء حفلات زفاف أو حفلات جماهيرية أو أي أعمال تخصه، مشددة على أن أي شخص يقوم بالادعاء بأن له الحق في التوقيع علي أية اتفاقات، فإنه لن يعتد بأي اتفاقات تخص الفنان إلا عن طريق شركة ناي فور ميديا.

كان عمرو دياب قد طرح منذ أيام أغنية جديدة بعنوان “يوم تلات” من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة الهندي، وقبلها أغنية أخرى بعنوان “بحبه” من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد حتى الآن مع كل من الشعراء: نادر عبدالله، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومع الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي، وجميع الأغاني التي اختارها من توزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا، في الأردن يوم 4 أكتوبر المقبل، وذلك داخل إحدى القرى السياحية بمدينة العقبة.

ربما يعجبك أيضا