عملية زراعة شعر تتسبب في أزمة داخل نادي بشيكتاش

حسام الدين صالح
بشيكتاش - الدوري التركي - فينسينت أبو بكر

لا يمر فريق بشيكتاش التركي بأفضل فتراته محليًا وقاريًا، وهو ما دفع الإدارة لاتخاذ قرارات باستبعاد أكثر من لاعب من أجل استعادة الاستقرار داخل أروقة النادي.

وبعد الخسارة أمام فناربخشة في الديربي، استبعد كل من إيريك بيلي وجون أونانا ورشيد غزال وفالنتين روزر وفينسينت أبو بكر، إلا أن سبب إيقاف الأخير كان الأغرب، خاصة وأنه أحد أهم نجوم الفريق في الخطوط الأمامية.

عملية زراعة شعر وراء إيقاف أبو بكر

جاء إيقاف أبو بكر بعد اكتشاف كذبه على الإدارة على مدار الأسابيع الماضية، وبدأ الأمر بعد ترك اللاعب لمعسكر منتخب الكاميرون الماضي، وسفره إلى فرنسا بحجة أن زوجته مريضة.

تبين بعدها أن اللاعب سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل الخضوع لعملية زراعة شعر، بدأ بعدها رحلة المتابعات مع الأطباء، إلا أن القصة لم تنته عند هذا الأمر، حسبما أورد موقع “فاناتيك” التركي.

أبو بكر يتظاهر بالإصابة

وبعد عودته إلى تركيا، أخبر اللاعب الجهاز الفني أنه يعاني من إصابة ولن يستطيع المشاركة مع الفريق، ليتم اتخاذ القرار بتدربه منفردا لحين تعافيه، ولم يعتمد عليه الفريق في عدة مباريات.

ولكن بمرور الوقت اكتشفت الإدارة أن اللاعب خضع لعملية زراعة شعر، وأن الأطباء نصحوه بعدم المشاركة في المباريات وتجنب لعب أي رأسيات إلا بعد مرور 3 أسابيع، حتى تثبت البصيلات التي تمت زراعتها بشكل صحيح.

بشيكتاش يفكر في العفو عن اللاعب

ورغم كشف أمر النجم الكاميروني، إلا أن إدارة بشيكتاش تفكر في العفو عنه، في ظل أهميته بالنسبة للفريق، على أن يعود للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، حسبما ذكر الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو.

يذكر أن أبو بكر يخوض تجربته الاحترافية الثانية مع بشيكتاش، بعدما عاد إليه قادمًا من صفوف النصر السعودي، وأحرز 11 أهداف وصنع 3 آخرين منذ انضمامه للفريق التركي الموسم الجاري.

ربما يعجبك أيضا