عمومية بن داود القابضة تصوت على شراء مليوني سهم لبرنامج أسهم الموظفين

أحمد السيد

دعا مجلس إدارة شركة بن داود القابضة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها عن يوم الأحد 31 مارس 2024.

وقالت الشركة في بيان لـ”تداول السعودية” اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

عمومية بن داود القابضة تصوت على شراء مليوني سهم

كما سيتم التصويت على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى 2 مليون سهم من أسهمها بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين، وسيتم تمويل الشراء عن طريق موارد الشركة الذاتية، وعلى تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.

ستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد على 10 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة وذلك حال الموافقة على البند رقم (1).

ويشمل جدول أعمال الجمعية التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين أحمد عبدالرزاق داود بن داود عضواً تنفيذياً بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 12فبراير 2024م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 7مايو 2025

ربما يعجبك أيضا