عمومية «دبي التجاري» تقر توزيع 44.38 فلسًا كأرباح للسهم

ولاء السيد
بنك دبي التجاري

قرر مجلس إدارة بنك دبي التجاري، اليوم الأحد 10 مارس 2024، اختيار أحمد عبدالكريم محمد جلفار رئيسًا لمجلس إدارة البنك، وأحمد عبدالله جمعة بن بيات نائبًا لرئيس مجلس الإدارة.

وتم الإعلان عن اختيار الثنائي في هذين المنصبين عقب اجتماع الجمعية العمومية السنوي الذي عقد في المقر الرئيسي لبنك دبي التجاري بتاريخ 6 مارس 2024.

وانتخب المساهمون خلال الاجتماع كلًا من بطي سعيد الكندي، وخالد عبدالواحد الرستماني، والشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم، وسعود محمد إبراهيم عبيدالله، وعلي فردان الفردان، وعبدالله محمد الكرم، وعبدالواحد محمد الفهيم، وموزة عمر الفطيم، وهادي محمد بدري أعضاء لمجلس إدارة البنك للفترة 2024-2027، حسب ما أودرته صحيفة البيان الإماراتية.

واعتمد مجلس الإدارة قرارًا بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 50% من إجمالي الأرباح لعام 2023، أي ما يعادل 44.3% من رأس مال البنك، كما بتاريخ 31 ديسمبر 2023، ما يمثل زيادة كبيرة بنسبة 31.8% خلال اجتماع الجمعية العمومية.

وقال أحمد عبدالكريم جلفار تعليقًا على تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة بنك دبي التجاري: «أتقدم بالشكر الجزيل إلى أعضاء مجلس الإدارة على هذه الثقة واختياري لتولي مسؤولية قيادة إدارة البنك وصولًا إلى آفاق جديدة، وزيادة قيمة العائد للمساهمين».

كما أشاد جلفار بالخبرة الممتازة التي يتمتع بها أعضاء مجلس الإدارة الجدد ومعرفتهم، قائلًا: «إنني أتطلع إلى العمل مع أعضاء مجلس الإدارة الجدد لمواصلة تعزيز نمو البنك وتحقيق رؤيته وأهدافه الاستراتيجية واستكشاف مسارات جديدة لتطوير الأعمال».

ربما يعجبك أيضا