غزل متبادل بين صوفيا لورين ونتفلكس بسبب “The Life Ahead”

أماني ربيع

رؤية

روما – حصلت شبكة نتفلكس على حقوق ملكية الفيلم الجديد The Life Ahead، في جميع أنحاء العالم، وهو الفيلم الذى يشهد عودة النجمة الإيطالية القديرة صوفيا لورين إلى الشاشات بعد عشر سنوات.

الفيلم دراما عن امرأة عجوز تدعى مدام روزا، تعيش قرب سواحل إيطاليا وتدير شركة للرعاية النهارية، وتنشأ بينها وبين الطفل مومو ذي الاثنتي عشر عاما، صداقة مميزة رغم أنه حاول سرقتها في البداية، لكنهما يتحولان إلى حاميان لبعضهما البعض.

قام بونتي وأوجو شيتي بكتابة سيناريو العمل عن كتاب “The Life Before Us” للكاتب رومان جاري، وأخرجه إدواردو بونتي، ويشارك لورين البطولة، إبراهيم جوي، ريناتو كاربنتيري، ماسيميليانو روسي.

سيطرح الفيلم على نتفلكس في وقت لاحق من هذا العام، ولم تعلن الشبكة عن موعد محدد بعد.

وعلقت لورين، في بيان: “لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة للعمل مع نتفلكس في فيلم خاص كهذا، حيث أننى خلال مسيرتي المهنية، عملت مع أكبر الاستوديوهات، لكن يمكنني أن أقول أن أيا منها لم يكن لديه مدى الوصول للمشاهدين، والتنوع الثقافي لـ نتفلكس، وهذا ما أحبه في الشبكة، لقد فهموا أنك لا تبني استوديوًا عالميًا ما لم تقم بتنمية المواهب المحلية في كل بلد، ومنح هذه الأصوات الفريدة فرصة للاستماع إليها. الجميع يستحق أن يسمعوا صوتهم، هذا هو ما يدور حوله فيلمنا “The Life Ahead”، وهذا هو ما يدور حوله نتفلكس”.

وقال تيد ساراندوس كبير مسؤولي المحتوى في نيتفليكس في بيان، صوفيا لورين هي واحدة من أكثر الممثلات شهرة في العالم، ويشرفنا أن نرحب بها وإدواردو والفريق الموهوب الذي صنع هذا الفيلم لعائلة نتفلكس، كما أن العمل الجديد The Life Ahead، قصة جميلة وشجاعة، مثلها مثل صوفيا نفسها، سيحبها الجماهير في إيطاليا وجميع أنحاء العالم.
 

ربما يعجبك أيضا