«غلطت واتسرعت».. ماذا قال بيومي فؤاد عن أزمتة مع محمد سلام؟

علي محمد
«غلطت واتسرعت».. ماذا قال بيومي فؤاد عن أزمتة مع محمد سلام؟

بعد الجدل الذي أثارته تصريحاته ضدّ الفنان محمد سلام، خرج الفنان بيومي فؤاد عن صمته ليُقدم اعتذارًا لمحمد سلام مؤكدًا من خلاله أنها غلطة.

وقال بيومي فؤاد في تصريحات في برنامج حبر سري اليوم الخميس 28 مارس 2024: “تم ترشيحي للمشاركة في 6 أعمال فنية خلال شهر رمضان، لكنني فضلت عدم الإفصاح عن أسماء تلك الأعمال لاعتبارات خاصة.

وتابع بيومي فؤاد حديثه مع الإعلامية أسما إبراهيم: “خلال تلك الفترة، شعرت بمشاعرٍ مُتضاربةٍ، فبينما كنت سعيدًا باهتمام المُنتجين و المخرجين بموهبتي، إلا أنّني شعرت أيضًا بالقلق من احتمالية إثارة غضب البعض من عدم مشاركتهم في تلك الأعمال، وفي النهاية، اتّخذتُ قرار المشاركة في مسلسل “الكبير 8”  إيمانًا مني بأهمية هذا المسلسل ودوره في مسيرتي الفنية. وأُؤكّد أنّني تحت أمر مسلسل “الكبير” و طاقمه”.

تصريحات بيومي فؤاد في حبر سري 2024

وعن حديث كاملة أبو ذكري عنه، أضاف بيومي: “معاتبتش كاملة أبو ذكري لأن ده رأيها وهي قررت أنها مش هتشتغل معايا.. أكلمها لما تقولي ايه اللي أنت عملته ده يابيومي؟ وحقي عند ربنا”.

واختتم بيومي حديثه: “الشيخ الشعراوي قال لما حد يظلمك متاخدش حقك بأيدك أقف استمتع وهو ربنا بياخدلك حقك بـأيدك وأنا مستني حقي.. ومحبش أشوف اللي ظلمني بيتظلم قدام عينيا أنا غلطت واتسرعت في الفيديو اللي أنا عملته بس أنا راجل”.

وكان انسحاب محمد سلام من مسرحية “زواج اصطناعي”، في شهر نوفمبر 2023، قبل أيام قليلة من عرضها في موسم الرياض، وذلك بسبب الحرب على غزة.

تصريحات بيومي فؤاد في حبر سري 2024

تصريحات بيومي فؤاد في حبر سري 2024

ربما يعجبك أيضا