فيديو| «دموع» ورسائل.. رد بيومي فؤاد بعد عرض صورة محمد سلام

شيماء مصطفى
فيديو| «دموع» ورسائل على الهواء.. رد فعل بيومي فؤاد بعد عرض صورة محمد سلام

دخل الفنان المصري بيومي فؤاد في نوبة بكاء، بعد عرض صورة زميله محمد سلام، وحديثه عن الأزمة الأخيرة، للإعلامية أسماء إبراهيم خلال برنامج حبر سري، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، الخميس 28 مارس 2024.

وتعود الأزمة إلى انسحاب محمد سلام من مسرحية “زواج اصطناعي”، التي يشارك فيها بيومي فؤاد، ضمن فعاليات موسم الرياض، تضامنًا مع الأحداث في غزة، لتشن مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا لاذعًا على بيومي فؤاد حينها، لعدم اتخاذه الموقف ذاته.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

خلال البرنامج انتقد بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام بشكل غير مباشر، رافضًا الاعتذار عن الفيديو الذي ظهر به عقب انتهاء المسرحية وهو يهاجم سلام حينها.

وقال بيومي فؤاد: “أنا قد الكلام اللي قلته، لأني راجل قد كلامي، وبعتذر بس إني قلت أنا مش جاي أضحّك، لأننا فعلا بنروح عشان نضحّك، الضحك شيء جميل، والكوميديا شيء صعب مش أي حد يقدمه”، مضيفًا: “أنا قلت إحنا مش بتوع فلوس، وبعتذر عن ده لأن إحنا فعلًا بتوع فلوس.. أنا بشتغل وبتعب وباخد فلوس”.

ونفى بيومي فؤاد تعرضه لأي ضغوط من القائمين على موسم الرياض لكي يتحدث عن الموضوع، بل طلبوا منه عدم الحديث.

كواليس مشاركة محمد أنور في المسرحية

كشف الفنان المصري كواليس مشاركة مواطنه محمد أنور في المسرحية بديلاً لمحمد سلام، والهجوم الذي تعرض له قائلاً: “أنور كان بيبكي، وتألمنا من مقولة متداولة “الحياة بتتعاش مرة واحدة، يا تعيشها محمد سلام يا تعيشها أنور”.

وأوضح بيومي أنه تواصل مع محمد سلام قبل إعلان اعتذاره عن المسرحية، وطلب منه أن يرشح بديلاً له، فأجابه “أي حد من مسرح مصر”.

ووجه فؤاد رسالة إلى محمد سلام عبر البرنامج، ليدخل في نوبة بكاء على الهواء، منتقدًا موقفه من الفنان محمد أنور قائلاً: “إزاي متطلعش تدافع عن محمد أنور وهو ترشيحك.. مكنتش هتخسر حاجة لو دافعت عنه زي مادافعت عن أمير كراره بعدها.. ده اللي كنت مستنيه منك”.

ربما يعجبك أيضا