فرق وزارة التموين تستعد للموسم الرياضي الجديد 2020/2021

علي عبدالعزيز

رؤية – علي عبدالعزيز

القاهرة – تستعد الفرق الرياضية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، للنشاط الرياضي للموسم الجديد 2020-2021، تحت رعاية الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والمستشار سامي مختار يوسف رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية، ووكيل الوزارة للشؤون القانونية.

وقال  “مختار” إن “فريقي الكرة الشاطئية وكرة القدم الخماسية بالوزارة أقاما معسكرًا تدريبيًا عقب انتهاء فترة توقف النشاط الرياضي نتيجة انتشار وباء فيروس كورونا، وما تبعه من إجراءات احترازية من قبل مجلس الوزراء للحد من تفشي الوباء”.

وأضاف أنه “أقيمت العديد من المباريات الودية مع فرق الشركات والوزارات استعدادًا لتصفيات بطولة الجمهورية للشركات المؤهلة لنهائيات بطولة الجمهورية 53، والتي ستقام في شهر أكتوبر المقبل بمدينة بورسعيد”.

 وأوضح أن “فريق الوزارة حقق على مدار 5 سنوات إنجازات مثالية، حيث حصل على بطولة الاتحاد العام للعاملين بالحكومة موسم 2019، كما حصل على المركز الرابع في بطولة الجمهورية للشركات بمدينة بورسعيد عام 2018، وأيضا الحصول على ميداليات المركز الرابع على مستوى الجمهورية”.

وأشار “مختار” إلى أن “فرق الكرة الشاطئية لبطولة الجمهورية للشركات بالدرجة الأولى، والتي ستقام بمدينة بورسعيد تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبحضور وزير الشباب والرياضة وكذلك رئيس الاتحاد العام للشركات”.

ربما يعجبك أيضا