فريال يوسف: نادية الجندي لم تعطني مستحقاتي المالية

تصدرت الفنانة فريال يوسف عناوين الأخبار بعد اتهامها للفنانة نادية الجندي والمنتج أحمد السبكي بعدم منحها مستحقاتها المالية.. فما التفاصيل؟


أثارت الفنانة فريال يوسف الجدل بتصريحاتها في برنامج “أو ستار” والتي كشفت فيها عن أنها لم تحصل على مستحقاتها المالية من عدد من النجوم والمؤسسات الإنتاجية المصرية التي عملت معها.

كشفت فريال عن عدم حصولها على أكثر من نصف مستحقاتها المالية من الفنانة نادية الجندي قائلة: “شركات كتير لم أحصل منها على مستحقاتي نادية الجندي لم تعطني مستحقاتي،ممدوح شاهين، شركة صوت القاهرة وغيرها وغيرها”.

أزمة فريال يوسف

اتهمت فريال خلال اللقاء العديد من شركات الإنتاج المصرية بعدم إعطاء الفنانين مستحقاتهم المالية ذاكرة منهم على سبيل المثال شركة المنتج ممدوح شاهين والمنتج أحمد السبكي والمنتج تامر عبد المنعم وشركة صوت القاهرة التي أفلست وتم إغلاقها.

وأكدت فريال تواصلها مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي لحل الأزمة ولكنها اكتشفت أن العديد من الفنانات يعانين من نفس المشكلة، معلنة عن لجوءها للقضاء كحل أخير للحصول على مستحقاتها المتأخرة كافة، آملة أن ينصفها القضاء قائلة: “انتظرت سنين وفي النهاية لجأت إلى القضاء للحصول على مستحقات أعمال قدمتها في عام 2016 و2017، وإن شاء الله القضاء ينصفني لأن المبالغ كبيرة”.

فريال يوسف تهاجم السبكي

ذكرت فريال موقف لن تنساه للمنتج أحمد السبكي عندما قدمت معه فيلم محمد حسين قائلة: “ما أخدت من السبكي حتى فرانك، ونحب نفكره وقتها كنت تعبانة في ظهري وكنت بحاول أسافر بره، وكنت باخد كل يوم فولتارين علشان أقف على رجولي، وكان يجي يشوفني في الكرافان وأنا أبكي بصمت، وما أشتكيت وما أحد شافني وأنا أبكي، إلا هو بالصدفة”.

وكان آخر أعمال فريال هو مسلسل دايمًا عامر الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، ومن تأليف مايكل عادل، إخراج مجدي الهواري.

ربما يعجبك أيضا