فنانة مصرية تعلق على إطلاق اسم عادل إمام على كوبري بالقاهرة

إلهام شاهين: إطلاق اسم عادل إمام على كوبري تقدير لرمز فني كبير

علي محمد
فنانة مصرية تعلق على إطلاق اسم عادل إمام على كوبري

أعربت الفنانة المصرية إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على إنستجرام عن سعادتها لإطلاق اسم الفنان عادل إمام على إحدى الكباري، مشيرة إلى أن هذا تقدير لرمز فني كبير.

وشاركت إلهام اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023، صورة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات، وعلقت: “مبروك علينا إطلاق اسم النجم الكبير، والصديق الغالي عادل إمام على كوبري جديد لتخليد اسمه، عادل إمام رمز وطني وفني كبير، تربع على عرش النجومية سنين طويله في كل مراحل عمره، وأسعدنا بفنه في المسرح والسينما والتليفزيون، تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن، شكرا للدولة المصرية، تحيا مصر”.

إلهام شاهين

إلهام شاهين

إطلاق اسم الفنان عادل إمام على إحدى كباري القاهرة

وكان المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة قرر إطلاق اسم الفنان عادل إمام، على أحد المشاريع التي نفذتها الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

جاء ذلك القرار على هامش إطلاق أسماء شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات الحكومية التي تنفذها الدولة، ليقع الاختيار على اسم الفنان عادل إمام كأحد رموز مصر الفنية وقوتها الناعمة.

ويشار إلى أن عدد كبير من الأعمال الفنية جمعت بين إلهام شاهين وعادل إمام، أبرزهم، فيلم الهلفوت الذي عرض عام 1985، ودارت أحداثه حول، عرفة مشاوير يعمل حمالًا في منطقة فقيرة، يعاني من الكبت الجنسي إلى أن يتزوج من وردة ويقضي جل وقته معها، لكنه يقع في ورطة لا يحسد عليها حين ينتحل شخصية الفتوة عسران.

ربما يعجبك أيضا