إطلاق اسم عادل إمام على أحد كباري القاهرة

محافظ القاهرة يقرر إطلاق اسم عادل إمام على أحد الكباري

أحمد العشري
الفنان عادل إمام

قرر المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، برئاسة المحافظ اللواء خالد عبد العال، اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، إطلاق اسم الفنان عادل إمام، على أحد المشاريع التي نفذتها الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وجاء ذلك القرار على هامش إطلاق أسماء شهداء الوطن ورموزه على بعض مدارس العاصمة والمشروعات الحكومية التي تنفذها الدولة، ليقع الاختيار على اسم الزعيم عادل إمام كأحد رموز مصر الفنية وقوتها الناعمة.

عادل إمام

عادل إمام

إطلاق أسماء رموز وشهداء مصر على المشروعات الحكومية

أُطلق اسم عادل إمام، على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات، ليشمل قرار محافظ القاهرة أيضًا، إطلاق اسم العميد إبراهيم الرفاعي على كوبري العاشر سابقًا بحي المعادي، واسم الفريق محمد سعيد الماحي على الكوبري الواقع بطريق صلاح سالم أعلى طريق الفسطاط جنوب نادي الأبطال بمصر القديمة.

وإطلاق اسم البطل الشهيد رائد شرطة محمد أنور جمعة عبد الكريم، على مدرسة الهلال الأحمر التجريبية لغات بإدارة البساتين التعليمية. والشهيد مقدم شرطة أحمد كمال شعلان على شارع الرشاد بحي المطرية، والشهيد ماجد أحمد عبد الرازق على الطريق الذي يربط محور الأوتوستراد بمحور حسب الله الكفراوي بالبساتين.

واسم الشهيد مساعد شرطة محمد علي صابر على شارع سليمان عبد الجواد بحدائق القبة، والشهيد شريف حجاج مناع على مدرسة السلحدار بمصر الجديدة، واسم حسن رشدان على الشارع المار بأرض حديقة المشتل بمصر الجديدة، واسم ياسين عبد الغفار على شارع عمارات هيئة التصنيع المتفرع من مكرم عبيد بشرق مدينة نصر.

ربما يعجبك أيضا