فنربخشه التركي يصدم الجميع بالدفاع عن الباصق على تريزيجيه

أحمد خيري
تريزيجيه

هاجم نادي فنربخشه، الاتحاد التركي لكرة القدم، بسبب إحالة لاعبه لمجلس الانضباط، بعد واقعة البصق على نجم منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه.

وسجل النجم المصري ولاعب طرابزون سبور، هدفًا لفريقه في شباك فنربخشه خلال مباراة الفريقين بالدوري التركي والتي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الأخير، وأثناء سجود محمود احتفالًا بهدفه، التقطت الكاميرات صورًا تُظهر لاعب الخصم سامت أكايدين وهو يبصق عليه.

فنربخشه يهاجم الاتحاد التركي بسبب واقعة تريزيجيه

قال نادي فنربخشه التركي، خلال بيانه الرسمي، اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023: “لا يمكن قبول قرار اللجنة القانونية للاتحاد التركي، إنه حدث تاريخي في كرة القدم التركية أن تقوم اللجنة بإحالة لاعبنا سامت أكايدين إلى مجلس الانضباط  نتيجة صور غير دقيقة يتم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “جاء القرار رغم ثبوت أن لاعبنا لم يفعل ما ظهر في الصور، ومباراة طرابزون سبور قد أقيمت في بيئة سلسلة وودودة، وسامت لاعب وُلد ونشأ وترعرع في طرابزون وارتدى أيضًا قميص منتخبنا الوطني”.

وأختتم النادي التركي بيانه: “ما يحدث هو افتراء من عدد من المشجعين ولم يجرى تضمينه في تقرير المباراة، ويعبر عن أجندة واضحة ووجهة نظر الاتحاد التركي تجاه فنربخشه، والنادي يدعو كل مسؤول يعمل تحت مظلة الاتحاد التركي لكرة القدم، إلى حل هذه المخالفة فورًا”.

اقرأ أيضًا|  أنشيلوتي يحسم الجدل بشأن تدريبه لمنتخب البرازيل

اقرأ أيضًا| العنصرية في الدوري الإسباني تشعل صراعًا بين فينيسيوس وتيباس

اقرأ أيضًا| فينيسيوس يتهم إسبانيا بالعنصرية بعد طرده في فالنسيا

ربما يعجبك أيضا