فوستر يمدد عقده مع ريكسهام الإنجليزي لعام آخر

حسام الدين صالح
بن فوستر - ريكسام

قال نادي ريكسهام، المنافس في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة 9 يونيو 2023، إن الحارس المخضرم، بن فوستر، وقّع عقدًا لمدة عام واحد، سيبقيه في الفريق حتى صيف 2024.

ولعب حارس مرمى إنجلترا السابق دورًا رئيسًا في مساعدة الفريق على العودة إلى دوري الدرجة الرابعة، بعدما أنهى اعتزاله ليوقع على عقد قصير الأجل مع ريكسهام، في مارس الماضي.

وأنقذ الحارس البالغ 40 عامًا ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام نوتس كاونتي، في الشهر التالي، ليضع ريكسهام على مسافة قريبة من الصعود مباشرة لدوري الدرجة الرابعة.

واحتل ريكسهام، المملوك لنجمي هوليوود رايان رينولدز وروب ماكليني، المركز الأول في دوري الدرجة الخامسة بفارق 4 نقاط عن نوتس كاونتي.

وقال فوستر، الذي أمضى فترة إعارة في ريكسهام في 2005، قبل فترة وجيزة من انضمامه لمانشستر يونايتد: “في نهاية الموسم الماضي، كان من الواضح أنني استمتعت بوجودي في النادي.”

وتابع “أحببت أن أكون جزءًا من الفريق، وكل ما يمثله ريكسهام. قرّرت قبل نهاية الموسم الماضي أن أفعل ذلك (تجديد العقد)، لأنني أشعر، وكأنني في بيتي. لم أنضم أبدًا إلى أي فريق لكرة القدم، وأشعر بما شعرت به من راحة هنا بهذه السرعة”.

ربما يعجبك أيضا