فيتوريا قبل مباراة الكونغو: نعاني من الإصابات وسوء حظ غريب

تعرف على تصريحات فيتوريا ومروان عطية قبل مباراة مصر والكونغو

مؤتمر فيتوريا قبل مباراة الكونغو: نعاني من الإصابات.. وهذا موقف إمام عاشور

عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا عصر اليوم السبت 27 يناير 2024، للحديث عن المواجهة المرتقبة للفراعنة غدًا الأحد أمام الكونغو الديمقراطية.

ويلتقي المنتخب المصري غدًا الأحد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مع نظيره الكونغو الديمقراطية على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو، ذمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

مؤتمر روي فيتوريا قبل مباراة الكونغو الديمقراطية

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري: لا أحب الخسارة ونلعب دائمًا من أجل الفوز لكننا نواجه سوء حظ غريب منذ بداية بطولة أمم إفريقيا، بالإضافة إلى الإصابات العديدة منذ بداية معسكر الإعداد.

وأكمل حديثه في المؤتمر الصحفي قائلًا: نعاني من إصابات كثيرة منذ بداية معسكر الإعداد لأمم إفريقيا وأشياء غريبة تحدث لنا، حيث أصيب أسامة جلال وأحمد نبيل كوكا، وكذلك محمد صلاح، ومحمد الشناوي، وأخيرًا إمام عاشور الذي أصيب في المران وتعرض لارتجاج في المخ ليتم نقله إلى المستشفى ثم يغادر لكنه أصبح خارج مباراة الكونغو غدًا، كما تعرض عامل مهمات المنتخب لإصابة وأجرى عملية في القلب.

7191d0d8 cbbb 432b 988b 94f066e21091

فيتوريا يتحدث عن مواجهة الكونغو الديمقراطية

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكونغو الديمقراطية غدًا: نعمل علي تصحيح الأخطاء في مباراة الكونغو، ونلعب في أجواء ليست سهلة، وكنا الأفضل في معظم المباريات وكان لنا شخصية وأسلوب لعب واضح، وأهدرنا العديد من الفرص وهو الأمر الذي نعمل على علاجه حاليًا لأن الأدوار الإقصائية تختلف عن مواجهات دور المجموعات.

وعن احتمالية مواجهة المغرب أو السنغال، قال فيتوريا: كل المنتخبات التي تسعى للوصول إلى أبعد مدى في البطولة تعلم جيدًا أنها قد تواجه بعضها في الأدوار الإقصائية.

مروان عطية يتحدث عن مواجهة الكونغو الديمقراطية

أكد مروان عطية لاعب وسط منتخب مصر أن مباراة الغد أمام الكونغو الديمقراطية صعبة ولكن الجميع في معسكر الفراعنة على أتم الاستعداد لها.

وقال عطية في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكونغو الديمقراطية غدًا: جاهزون للفوز ولا توجد مباراة سهلة في أمم إفريقيا، وشاهدنا بعض المنتخبات التي كانت مرشحة للقب غادرت من دور المجموعات.

وتابع: غياب محمد صلاح مؤثر بالطبع فهو لاعب كبير وقدوة لنا داخل الملعب وخارجه، ولكننا لدينا ثقة في أنفسنا وقادرون على تحقيق الفوز والتقدم في البطولة.

8d75a4b2 392a 4c91 94d7 eff2c498557a

ربما يعجبك أيضا