فيتوريا: محمد صلاح قائد حقيقي داخل وخارج الملعب

أحمد خيري
محمد صلاح - منتخب مصر

أشاد المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، روي فيتوريا، بالدور القيادي لنجم ليفربول محمد صلاح، مع الفراعنة.

ويتولى فيتوريا تدريب منتخب مصر الأول، منذ يوليو 2022، خلفًا لإيهاب جلال، ونجح في قيادة الفراعنة للتأهل لكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار، والمقرر إقامتها في يناير وفبراير من العام المقبل 2024.

تصريحات فيتوريا عن محمد صلاح

وقال المدرب البرتغالي خلال تصريحاته لشبكة “ذا أثلتيك” البريطانية “عند قدومي بدأت التحدث مع بعض اللاعبين لكن صلاح كان الوحيد الذي أرسل لي رسالة، والنجوم في بعض الأحيان على أرض الملعب فقط بينما خارجه ليسوا نجومًا، لكن صلاح كلاهما”.

وأضاف: “صلاح لديه تأثير كبير في زملائه من طاقة إيجابية وتواضع كبير مع الجميع، فهو مستعد دائمًا لمساعدة وطنه وجميع زملائه، يهتم بالتفاصيل التي تصنع الفارق، إنه لأمر لا يصدق كيف يقرر بهذه السرعة وكيف يكون دائمًا في المكان المحدد المناسب، إنه مهم جدًا بالنسبة لنا”.

فيتوريا: صلاح سيلعب 5 سنوات أخرى في المستوى الأعلى

وتابع روي فيتوريا تصريحاته: “محمد صلاح سيلعب 4 أو 5 سنوات أخرى في المتسوى الأعلى، فهو يمتلك المهارات التي لا يمكنك أن تخسرها، وصنع القرار وذكاء اللعبة، إنه محترف رائع، يتطلع إلى الاستمرار في التحسن للبقاء على مستوى عالٍ، ملتزم بالنوم والطعام السليم والصالة الرياضية، مهتم بكل شيء”.

واختتم: “صلاح مصمم على الفوز بكل شيء، قائد حقيقي وجيد للغاية، وهو صاحب السمات الشخضية التي أحبها كثيرًا، فهو ليس فقط قائدًا على أرض الملعب.. يساعد في حل جميع المشكلات في جميع الأوقات من أجل وطنه”.

اقرأ أيضًا: مقابل 50 مليون يورو.. الهلال السعودي يستهدف ضم لويس دياز

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يخطط لتعاقد مع نجم برشلونة

ربما يعجبك أيضا