فيديو| آمال ماهر: تربطني بالمستشار تركي آل الشيخ علاقة فنية ناجحة

آمال ماهر: يشرفني المشاركة في موسم الرياض

أمير خالد
آمال ماهر

كشفت الفنانة آمال ماهر، أمس الجمعة 9 فبراير 2024، حقيقة تعرضها للخطف والاحتجاز، وعلاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقالت آمال ماهر، خلال استضافتها في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، إنها بخير، وإن ما أثير عن تعرضها للخطف أو الاحتجاز مجرد إشاعات، مشيرة إلى أنها أصيبت بفيروس كورونا للمرة الثالثة، ما منعها من الظهور العلني للرد على تلك الإشاعات.

موسم الرياض

أبدت آمال ماهر إعجابها بفعاليات موسم الرياض وحضور أبرز النجوم في مختلف المجالات، قائلة: “لو قولت لك على حاجة واحدة عجبتني أكون كدابة، حاجات كتير عجبتني التنظيم، الشكل، الحاجات غير المتوقعة اللي حاصلة هناك حاجة الواحد الصراحة فخور بيها”.


وأضافت، ردًا على سؤال عمرو أديب عن إمكانية رؤيتها خلال الفترة المقبلة في موسم الرياض: “أكيد إن شاء الله طبعًا ده يشرفني”.

تركي آل الشيخ

وعن علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ، قالت إنها تربطه به علاقة فنية ناجحة، وتمنت حدوث نجاحات فنية مستقبلية تجمعهما معا، مضيفة: كان عندنا نجاحات كتير جدًا وأتمنى يحصل نجاحات قادمة، وكان بينا أغاني ناجحة جدًا”.

يذكر أن آمال ماهر، عادت إلى الساحة الفنية بحفل غنائي في ليلة رأس السنة 2024، على مسرح تياترو، في مول “أركان الشيخ زايد”، وذلك بعد فترة من الغياب.

ربما يعجبك أيضا