فيديو| أبرز تصريحات علا غانم في برنامج العرافة

علي محمد
علا غانم في برنامج العرافة

تحدثت الممثلة المصرية علا غانم، خلال لقائها أمس السبت 8 إبريل 2023، من خلال برنامج العرافة، المذاع عبر قناة المحور الفضائية.

وكشفت لأول مرة مع “الإعلامية بسمة وهبة” عن الكثير من الأسرار الخاصة بحياتها الشخصية وزوجها السابق رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

علا غانم مع العرافة

وقالت علا خلال حديثها في برنامج (العرافة) إنها كانت غير صادقة عندما تحدثت عن زوجها السابق بأنها كانت تحبه، لافته إلي أنها كانت تبالغ وتكذب، وأوضحت سبب تأخرها في الطلاق الذي استمر 6 سنوات قائلة إنها كانت مشغولة، على حد قولها.

وتابعت الفنانة علا غانم قائلة: “أنا امرأة قوية، وممكن أكذب لأني لم أرغب أن تظهر حياتي الخاصة أو التفاصيل المزعجة للناس، لكن في النهاية لا أستطيع أن استكمل الكذب وقررت الطلاق منه”.

علا غانم تنفي ما قاله زوجها

انفعلت النجمة علا غانم بشدة عند عرض فيديو لزوجها، ينسب لها إنها بخيلة جدًا، وقالت: إنها لن تنفق على رجل، ووجهت اللوم على الإعلامية بسمة وهبة عند عرض الفيديو.

وحرصت علا غانم على الرد على طليقها الذي اتهمها بالبخل، ونفت كل ما قاله بخصوص هذا الشأن، وقالت إنها لا تحب أن تراه أو أن تسمع صوته، مؤكدة أن كل حديثه عني بالبخل كذب وافتراء وإلا لماذا عاش معي ولم يتركني وطلقني في صمت بطريقة حسنة.

 

ربما يعجبك أيضا