فيديو| أسماء جلال تتحدى نفسها في رمضان 2024 بمسلسل كوميدي مع هشام ماجد

أحمد العشري
أسماء جلال

أعلنت الفنانة المصرية أسماء جلال عن مشروعها الفني الجديد خلال سباق دراما رمضان 2024، مشيرة إلى أنها ستشارك في مسلسل كوميدي يجمعها بالفنان هشام ماجد ويتألف من 15 حلقة، عبر منصة شاهد.

وأشارت أسماء جلال، خلال لقاءها مع ET بالعربي، أمس الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، إلى أنها ستخوض تجربة الكوميديا لأول مرة، معبرة عن راحتها وسعادتها بالتعاون مع هشام ماجد والمخرج خالد دياب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أسماء جلال مع هشام ماجد في رمضان 2024

قالت أسماء جلال إن الكوميديا في المسلسل مع هشام ماجد تأتي بشكل هادئ، والمواقف المضحكة تأتي من المواقف نفسها وليس فقط من الشخصيات، معبرة عن رغبتها في تقديم أداء جيد في هذا النوع الفني الجديد عليها.

وأضافت جلال أنها كانت قلقة في بداية الأمر عندما عرض عليها المسلسل، من تقديم الكوميديا لأول مرة، خصوصًا وأنها تعرف نفسها جيدًا، وتعلم أنها ليس لديها هذه المنطقة، ولكنها اعتبرت أن العمل تحديا جديدًا بالنسبة لها، وشجعها على ذلك الفنان هشام ماجد.

من جهة أخرى، أعلن هشام ماجد أن تصوير فيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة قد انتهى، ويتم حالياً العمل على مرحلة المونتاج، ويجسد في الفيلم شخصية مهندس معماري يعيش حياة تعيسة مع زوجته، وتأتي الأحداث بطابع اجتماعي كوميدي.

ربما يعجبك أيضا