فيديو.. احتفال يورجن كلوب بعيد ميلاد أكبر مشجع لنادي ليفربول

ياسمين قطب

رؤية

لندن – يتمتع الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بلفتات إنسانية رائعة، يظهرها مع لاعبيه ومشجعي فريقه.

وفى هذا الإطار، حرص كلوب، على توجيه رسالة خاصة لمشجع عجوز لنادى ليفربول الإنجليزي، والذى يحتفل بعيد ميلاده الـ104، وبعث كلوب بهدية للمشجع الوفي، بيرنارد شيريدان، وتضمنت رسالة شخصية كتبها مدرب الريدز، إضافة إلى كعكة عيد الميلاد، وتذكرة لحضور إحدى مباريات الفريق.

واستقبل يورجن كلوب، بيرنارد شيريدان، قبل مباراة الريدز الأخيرة، أمام نادى كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، حيث جاء المشجع على كرسى متحرك، والتقاه كلوب ليقدم له التهنئة بنفسه

بيرنارد ، كان ولا يزال من المشجعين الأوفياء لليفربول، حيث يتابع باهتمام كل مباريات وأنباء الفريق، ويحضر معظم مبارياته منذ ما يناهز 96 عامًا.

وقال كلوب -في الرسالة الموقعة باسمه- “عزيزى بيرنارد، أتمنى لك شخصيًا عيد ميلاد سعيد، أتمنى أن تستمتع بالاحتفال به مع عائلتك وأصدقائك.. شكرًا على تشجيعك المستمر لليفربول.. لن تسير وحدك أبدا”.

بدوره قال شيريدان: “أشجع وبفخر ليفربول منذ طفولتي.. ساندت الفريق منذ عام 1923 فى السراء والضراء”، وبدأ شيريدان مشاهدة مباريات “الريدز”، حين كان عمره لا يتجاوز 8 أعوام، حيث كان يسافر مع عمه لكل المدن لمساندة الفريق، قبل أن ينقل هذا الحب لأبنائه وأحفاده.

ربما يعجبك أيضا