فيديو| الفنان الكويتي حسن البلام: عادل إمام لا يضحكني

هنيدي وحلمي الأفضل في الكوميديا.. البلام يكشف عن رأيه في كوميديا عادل إمام

شيماء مصطفى
حسن البلام

كشف الفنان الكويتي حسن البلام عن رأيه في كوميديا الفنان المصري عادل إمام، مشيرًا إلى أنه ليس من جمهور الزعيم، وفنانين آخرين مثل الراحل محمد نجم، وأحمد حلمي ومحمد هنيدي يستطيعون انتزاع ضحكاته.

وقال البلام، خلال لقاء الإعلامي المصري البارز، عمرو أديب، في برنامج “Big Time”، الخميس 4 إبريل 2024، إن الإفيه الوحيد الذي أضحكه للزعيم كان في مسرحية “الواد سيد الشغال”، عندما قال: “يقولون إن أبا سفيان ذهب بتجارة إلى الشام، فخرج عليه أتباع الدين الجديد، ولكنه كان ماكرًا فاتخذ طريق صلاح سالم”.

وأوضح البلام أنه رغم أن عادل إمام لا يضحكه، لكنه يبقى مدرسة وهو فنان عظيم لم يأت قبله أو بعده بمستواه، وأردف “الفنان الكوميدي مثل الفاكهة التي نتذوقها، أنا أتذوق إفيهات الفنان محمد نجم، وأحمد حلمي، ومحمد هنيدي، هؤلاء أقرب لي من عادل إمام.

وكشف الفنان حسن البلام، عن ندمه لتجسيد شخصية امرأة في أعماله الفنية، كونا أثرت سلبيًا على حياته الاجتماعية، مشيرًا إلى أنه عندما قرر الزواج، رفضته العديد من العائلات والسيدات بسبب هذا الدور.

وقال الفنان الكويتي: “عادات وتقاليد مجتمعنا ترفض تجسيد الفنان لهذه النوعية من الشخصيات في أي عمل فني، إلا أنني جسدت مثل هذه الأدوار دون الاكتراث لردود الفعل في البداية”.

يشارك حسن البلام في دراما رمضان 2024 بمسلسل “ورثة بن عاقول”، بمشاركة فهد البناي، وعبد العزيز النصار، وخالد المظفر، ومحمد الرمضان، وعبد الرحمن العقل، وسماح، وعبد الله الخضر، وحصة النبهان، وعبد الله بدر، وأحمد المظفر، وعلي الحسيني، وخالد السجاري، ونوف سلطان، ونايف العنزي، وسلمان كايد.

ربما يعجبك أيضا