فيديو| بسمة وهبة تدخل في نوبة بكاء هستيري بسبب محمد فؤاد

علي محمد
بسمة وهبة تدخل في نوبة بكاء هستيري بسبب محمد فؤاد

تصدر أسم الفنان محمد فؤاد محركات البحث على جوجل، بمجرد عرض برومو حلقته في برنامج العرافة، والذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة.

وعرضت الحلقة مساء الخميس 6 أبريل 2023، عبر قناة النهار الفضائية، وظهرت لحظات مؤثرة للإعلامية بسمة وهبة وهي تبكي بشدة أثناء غناء الفنان محمد فؤاد أغنية طمني عليك، وتأثرت وطالبته بالتوقف لكنه استمر، فلم تتمكن من السيطرة على نفسها، ودخلت في نوبة بكاء.

بكاء بسمة وهبة أثناء برنامج العرافة

قبل عرض الحلقة ظهرت بسمة وهبة من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي فيسبوك وقالت: “مش مسامحاك يا محمد يا فؤاد ولا مسامحة كل واحد تآمر معاك عارف نقطه ضعفي”.

بكاء هستيري لـ "بسمة وهبة"

بكاء هستيري لـ “بسمة وهبة”

وأضافت بسمة: “مش مسامحة إنك اتكيت على الحتة دي ودموعي تنزل مش هو ده الصح زعلانة منك، مدربة نفسي، الأغنية شغالة، كلمات الأغنية صعبة للي مفتقد شخص، ولادي لما بيوحشوني بروح على صورهم وأشوفها عشان تصبرني، وأنا ولادي مش عايشين معايا من صغرهم كل واحد في بلد”.

الإعلامية بسمة وهبة

الإعلامية بسمة وهبة

موعد عرض برنامج العرافة

يعرض برنامج العرافة على قناة النهار يوميًا خلال شهر رمضان 2023، في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم التالي.

أقرأ أيضًا: الليلة.. محمد فؤاد ضيفًا في برنامج «العرافة»

وكشف فؤاد، خلال البرنامج، الذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة، عن حقيقة علمه بمقلب رامز جلال في برنامج «رامز نيفر إند»، مشيرًا إلى أنه لا يرى في تعليقات على ضيوفه أي تطاول.

ربما يعجبك أيضا