فيديو| بعد نجاح «أشغال شقة».. هشام ماجد يكشف عن سبب ترك الهندسة؟‎

فاطمة ماجد
فيديو| بعد نجاح «أشغال شقة».. هشام ماجد يكشف لماذا ترك الهندسة؟‎

قال الفنان المصري هشام ماجد، الذي ينافس في دراما رمضان 2024 بمسلسل “أشغال شقة”، إنه كان يعمل مهندسا قبل احتراف التمثيل.

وأوضح أنه ترك الهندسة تماما وقرر التفرغ للتمثيل لأنه بالأساس لم يكن متميزا في العمل كمهندس، وكان يجد نفسه في مكان آخر طوال الوقت.

هشام ماجد يكشف لماذا ترك الهندسة؟‎

جاء ذلك في مقابلة ببرنامج “ليك لوك” الذى يقدم الفنان عمر مصطفى متولي عبر يوتيوب.

وأضاف هشام ماجد أنه كان يعمل بالهندسة خلال تصوير أفلام ورقة شفرة، وسمير وشهير وبهير، وكان مكان عمله هو فندق بشرم الشيخ، وكثيرا ما اضطر للحصول على إجازات طويلة لينتهي من التصوير.

وأشار إلى أنه بعد عرض تلك الأفلام أصبح وجها معروفا حتى أن بعض نزلاء الفندق كانوا يتبادلون معه الحديث ويطلبون التقاط صور معه، موضحا أنه في ذلك التوقيت قرر الاستقالة والتفرغ للتمثيل.

مسلسل أشغال شقة

ولاقى مسلسل أشغال شقة، بطولة الفنان هشام ماجد، الكثير من الإشادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن إشادات العديد من نجوم الوسط الفني.

مسلسل أشغال شقة مكون من 15 حلقة يشارك بطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم، أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

يعرض المسلسل الكوميدي أشغال شقة، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث حلقات مسلسل أشغال شقة عبر منصة شاهد الرقمية في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويعاد للمرة الأولى في الثالثة عصرًا، وكذلك يعرض عبر شاشة MBC مصر 2، 6:05 مساءً، والإعادة 12:30 بعد منتصف الليل.

ربما يعجبك أيضا