فيديو| ثنائية هوانج تقود وولفرهامبتون لفوز كبير على برنتفورد في البريميرليج

أحمد خيري
أونيل - وولفرهامبتون

سجل هوانج هي تشان ثنائية قاد بها وولفرهامبتون للفوز على مضيفه برنتفورد 4-1، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة قوية بين فريقين من منتصف الجدول الدوري شهدت 4 أهداف خلال أول نصف ساعة، الأربعاء 27 ديسمبر 2023.

ورفع وولفرهامبتون، الذي يدربه جاري أونيل، والذي لم يسبق له تسجيل أكثر من هدفين في أي مباراة سابقة بالدوري هذا الموسم، رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز 11، وتجمد رصيد برنتفورد عند 19 نقطة في المركز 15 بفارق 4 نقاط عن أقرب مراكز الهبوط.

وافتتح ماريو ليمينا التسجيل لوولفرهامبتون في الدقيقة 13 بضربة رأس إثر تمريرة من بابلو سارابيا، وهو الهدف الأول ضمن 3 أهداف جاءت خلال 3 دقائق، وعزز هوانج تقدم وولفرهامبتون في الدقيقة 14، بعد أن أخفق المدافع ناثان كولينز في ايصال الكرة لحارس المرمى مارك فليكين، لينقض المهاجم هوانج على الكرة ويسكنها الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 16، قلص يوان ويسا الفارق بتسجيل هدف برنتفورد، حيث استطاع الانقضاض على كرة ارتطمت بزميله نيال موباي وأودعها شباك حارس المرمى جوزيه سا، وأضاف هوانج الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد مراوغة إيثان بينوك، ثم اختتم جان ريسنير بلجارد التسجيل بالهدف الرابع لوولفرهامبتون في الدقيقة 79.

ربما يعجبك أيضا