فيديو| «جعفر العمدة» الحلقة 23.. بلال شامة يفقد قدمه

علي محمد
مسلسل جعفر العمدة

شهدت الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة، الذي يؤدي بطولته النجم محمد رمضان، أحداثًا مثيرة، والكشف عن الكثير من الحقائق

وشهدت الحلقة اعتراف نعيم (عصام السقا) لجعفر العمدة (محمد رمضان) بأن والد عايدة توفي في السجن، وبعدها يذهب مع جعفر وسيف إلي الإسكندرية، لتخبره فاطمة (خالة سيف) أنها لا تعرف شيئًا عن بلال شامة، وتتوالى الصدمات.

تفاصيل الحلقة

كشفت حلقة اليوم من المسلسل عن سر اختطاف ابن جعفر من المستشفى، والمسؤول عن ذلك دلال الزوجة الثانية لجعفر (إيمان العاصي)، واتفاقها مع بلال شامة، واتضح من خلال الحلقة أنها غير قادرة على الإنجاب، وهو ما دفعها لهذة الخطة.

اقرأ أيضًا|«جعفر العمدة».. محمد رمضان يعثر على بلال شامة

ظهر بلال شامة في المستشفى، بعد استفاقته من الغيبوبة، التي تعرض لها، وتخبره الممرضة بأنه تعرض لبتر في الساق، ليدخل في حالة صدمة وذهول شديد، ويصرخ ويبكي بشدة، وتنتهي الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة باعتراف عايدة “زينة” لجعفر بحملها منه.

اقرأ أيضًا|«جعفر العمدة».. محمد رمضان يشك في الجميع

موعد عرض مسلسل «جعفر العمدة»

يذاع المسلسل عبر قنوات «دي إم سي» و«دي إم سي دراما»، إلى جانب عرضه عبر منصتي واتش إت وشاهد VIP رقميًّا، وتختلف مواعيد عرض المسلسل على مدار اليوم في القنوات الناقلة.

والعرض الأول للمسلسل على «دي إم سي» في الثامنة والربع مساءً، والإعادة الأولى له في الساعة 1:45 صباحًا، والثانية في اليوم التالي الساعة 12:45 مساءً، وتبث «دي إم سي دراما»، المسلسل في الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 4:45 عصر اليوم التالي.

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وعصام السقا، وأحمد فهيم، ومنة فضالي، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ربما يعجبك أيضا