فيديو| خالد النبوي ونجله في كواليس «إمبراطورية ميم»

فاطمة ماجد
دراما رمضان 2024.. شاهد بوسترات «إمبراطورية ميم» لـ «خالد النبوي»

بدأ الفنان المصري خالد النبوي في الترويج لمسلسله الرمضاني الجديد “إمبراطورية ميم”، بمقطع فيديو من الكواليس مع نجله نور النبوي، الذي يشاركه البطولة.

وتداول نشطاء على موقع “يوتيوب”، اليوم الأحد 11 فبراير 2024، مقطع فيديو جمع بين خالد النبوي ونجله، وهو يمازحه بالقول: “خد بالك الإمبراطورية ملهاش غير إمبراطور واحد”، ليرد عليه نور بنفس طريقة المزاح “ما ينفعش يبقوا اتنين”.

قصة “إمبراطورية ميم” رمضان 2024

العمل هو إعادة إحياء لفيلم يحمل الاسم نفسه، تم إنتاجه عام 1972، وقامت ببطولته الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد مظهر.

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل “إمبراطورية ميم” نجاحًا كبيرًا، كعادة أعمال خالد النبوي في الماراثون الرمضاني.

تتمحور قصة مسلسل “إمبراطورية ميم” عن امرأة أرملة تعود إلى مصر بعد سنوات من العيش في الخارج وتواجه العديد من الأزمات، ويتميز المسلسل الجديد لخالد النبوي بقصة مختلفة وجذابة وأداء تمثيلي مميز في إطار كوميدي، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، نور، وأنوشكا، ووفاء عامر، وسلمى أبو ضيف، ونور النبوي، وغيرهم نخبة من النجوم، كما يعد “إمبراطورية م” العمل الثاني الذي يجمع خالد النبوي والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سويًّا في مسلسل “راجعين يا هوى” العام قبل الماضي.

يذكر أن الرواية الأصلية كتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث لتناسب السيدة فاتن حمامة.

ومن المنتظر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية، على يد السيناريست محمد سليمان عبد المالك بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات استعدادًا لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان 2024.

ربما يعجبك أيضا