فيديو ساخر.. ترامب مذيع أخبار بموسكو بعد خسارة الانتخابات

محمد عبدالله

رؤية

موسكو – عرضت قناة “آر تي ” الروسية، مقطع فيديو ساخر يصور الرئيس الأمريكي دونالد ترمب وهو يعمل في وظيفة مذيع أخبار بموسكو، بعد خسارته للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد قامت شبكة “روسيا اليوم” بنشر فيديو مزيف يظهر فيه ممثل متنكر في هيئة ترمب، يرتدي شعراً مستعاراً أصفر اللون، وملابس مماثلة لتلك التي يمتلكها ترمب، وقد تم تركيب بعض المقاطع الصوتية الحقيقية للرئيس الأميركي بالفيديو.

ويظهر ترمب المزيف في الفيديو وهو يدخل مبنى الشبكة الروسية، ثم يعرض عقداً بقيمة مليار دولار، ويعلق قائلا: “لقد كان عرضاً رائعاً للغاية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين”.

وأضاف: “هذه هي الطريقة الوحيدة لكي أحارب الأخبار المزيفة”، مضيفاً: “روسيا بلد رائع، كما تعلمون، لدي عديد من الأصدقاء في روسيا،
وأنا متحمس جداً لوجودي هنا”.

وبعد ذلك يظهر ترمب المزيف أمام الكاميرات وهو يحدق في الشاشة التي ينبغي أن يقرأ منها النشرة قائلاً: “لا يمكنني قراءة هذا. الكلمات تتغير بسرعة كبيرة”.

ويبدو أن مقطع الفيديو كان يهدف إلى تصيد النقاد الذين اتهموا ترمب بأنه مسيطر عليه من قبل بوتين، وسط مخاوف متزايدة من محاولة الحكومة الروسية التدخل في الانتخابات الأمريكية.

ربما يعجبك أيضا