فيديو| سبب غياب محمد صلاح عن دعاية لعبة EA SPORTS FC 24

علي محمد
محمد صلاح

تحدث مدير العلامة التجارية في شركة EA SPORTS، جيمس سالمون، خلال موتمر ترويجي للعبة الجديدة EA SPORTS FC 24 في هولندا، عن سبب غياب نجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

وقال سالمون خلال الحدث الترويجي: “لقد جمعنا أكثر من 19 ألف لاعبًا كانوا في ألعابنا السابقة، وهم يأتون في هذه الرحلة معنا.. وبالتأكيد لم نتعمد عدم إظهار محمد صلاح وكريستيانو رونالدو خلال المقطع الدعائي، ولكنهم بالتأكيد جزء من نظام FC 24″، وفقًا لموقع الألعاب الشهير “آي جي إن”.

وأضاف جيمس سالمون: “لدينا علاقة طويلة الأمد مع نادي ليفربول، وأعلنا تمديد علاقتنا بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبالطبع محمد صلاح لاعب بارز في فريق ليفربول، وسوف يكون جزءًا من تجربة FC 24 بفضل هذه العلاقات”.

اقرأ أيضًا| هالاند يتصدر غلاف لعبة EA Sports FC 24

اللعبة المنتظرة EA SPORTS FC 24

من المقرر إصدار EA Sports FC 24 في 29 سبتمبر المقبل، لأجهزة PlayStation 5، وPlayStation 4، وXbox Series X/S، وXbox One، وMicrosoft Windows وNintendo Switch.

وستتوافر لعبة EA Sports FC 24 بنسخة Standard التي تأتي بسعر 70 دولارًا، ونسخة ألتيميت 2024 التي تأتي بسعر 100 دولار.

وكشفت الشركة عن أن لعبة EA Sports FC 24 ستتضمن أكثر من 700 فريق و30 دوريًّا، وأكثر من 19 ألف لاعب، بالإضافة إلى إدراج اللاعبات للمرة الأولى داخل نسخة Ultimate Team جنبًا إلى جنب مع اللاعبين، وأضيفت الدوريات النسائية الإسبانية والهولندية المحترفة إلى EA Sports FC 24.

اقرأ أيضًا| رابط وخطوات تحديث ببجي 2023 PUBG Mobile

وسينتقل دوري الأبطال من FIFA إلى EA Sports FC 24 جنبًا إلى جنب مع الدوري الإنجليزي الممتاز، والعديد من الدوريات الأخرى. وجرى تأكيد أن نمط Pro Clubs سيدعم تجربة اللعب المشترك.

ربما يعجبك أيضا