فيديو| سبب مشاجرة جوارديولا ونونيز بعد مباراة سيتي وليفربول

حسام الدين صالح
داروين نونيز - بيب جوارديولا - ليفربول - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، ليكشف سبب المشادة التي وقعت بين الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وداروين نونيز مهاجم ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ودخل اللاعب والمدرب في مشادة كلامية بعد انتهاء المباراة التي حسمها التعادل الإيجابي 1-1 على ملعب الاتحاد، ولم يكشف أي طرف عن سبب التوتر التي شهدته الدقائق التي تلت قمة الجولة الـ13 من البطولة المحلية.

وأظهرت لقطات الفيديو أن الأزمة بدأت خلال مباراة الموسم الماضي بين الفريقين، والتي حسمها السيتي بانتصار كبير بأربعة أهداف مقابل واحد، بعدما تقدم النجم المصري محمد صلاح بهدف في الدقيقة 17، قبل أن يرد نجوم “السيتيسنز” برباعية.

وخلال لقطة احتفال جوارديولا بهدف التعادل الذي أحرزه المهاجم الأرجنتيني خوليان ألفاريز في الدقيقة 27، احتفل جوارديولا بشكل صاخب، وتوجه بعدها إلى نونيز الذي كان يمر من أمامه ووجه له بعد الإشارات، مما يبدو أنه قد أثار حفيظة اللاعب.

وأشارت تعليقات وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن نونيز لم ينس تلك الإشارات، ليعود في مباراة الأمس ويرد الضربة لجوارديولا، بعدما نجح “الريدز” في التعادل خارج الديار، ليبعد السيتي عن صدارة البطولة.

ربما يعجبك أيضا