فيديو| سوسن بدر: أرفض عمليات التجميل.. وأحب كل حدوتة نُحتت في وجهي

أحمد العشري
سوسن بدر

كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر، عن رأيها في عمليات التجميل التي يخضع لها الكثير من الفنانات وانتشرت بين فئات المجتمع في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها لا تحب تغيير شكلها، ومعجبة بالخطوط والتشققات التي حدثت بوجهها نتيجة لكبر السن.

وأضافت سوسن بدر خلال لقاءها مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامجه ضيفي، المذاع عبر فضائية الشرق للأخبار، مساء أمس الجمعة 12 يناير 2024، أنها لن تحصل مرة أخرى في التمثيل على دور فتاة جامعية أو في المرحلة الثانوية، فلذلك لا تحتاج أن تبدو أصغر عمرًا، فتريد أن تعيش حياتها كما هي.

الفنانة سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر

سوسن بدر تتحدث عن عمليات التجميل

أضافت سوسن بدر أنها حاليًا تعيش سنها، والجمهور أصبح يحبها ويتقبلها كما هي الآن، وسيظلون يدعمونها بعد ذلك عندما تكبر أكثر من ذلك ويظهر عليها علامات السن أكثر، متسائلة “ما السبب الذي من الممكن أن يجعلني أضع حقنة في وجهي؟”.

وأوضحت أنها ليست ضد عمليات التجميل؛ لأن في النهاية كل شخص حر في حياته وطريقة تفكيره وما يبسطة ويسعده، وبالنسبة لها فهي مبسوطة بأنها محافظة على حواديت وقصص عمرها التي نحتت في وجهها.

سوسن بدر

سوسن بدر

سوسن بدر تدخل رمضان 2024 بـ قلع الحجر

يذكر أن سوسن بدر تستعد لخوض موسم دراما رمضان 2024 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل قلع الحجر، وتدور قصته في إطار درامي تشويقي واجتماعي، ويتم تقديمه باللهجة الصعيدية.

يستوحى المسلسل من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، وتضم قائمة الفنانين المشاركين به كلا من سوسن بدر، منى عبد الغني، محمد رياض، عبد العزيز مخيون، يوسف إسماعيل، منة فضالي، والعمل إخراج حسني صالح.

ربما يعجبك أيضا