فيديو| صلاح يقود ليفربول لسحق نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

شاهد ملخص مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في البريميرليج

أحمد خيري
محمد صلاح

حقق ليفربول فوزًا سهلًا 3-صفر على ضيفه نوتنجهام فورست، اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023، ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

والتزم فورست الدفاع واعتمد على الهجمات المرتدة ورغم أنه أحكم دفاعه في أول نصف ساعة، فإن شباكه اهتزت بعدها من هجمة مرتدة سريعة نفذها صاحب الضيافة.

وتقدم موريو قلب دفاع فورست للأمام على نحو متهور لكنه فقد الكرة وسرعان ما مررها محمد صلاح إلى نونيز الذي أطلق تسديدة حولها الدفاع إلى طريق جوتا الذي أودعها الشباك بسهولة.

جاء الهدف الثاني بعد عمل جماعي رائع خلخل دفاع فورست قبل أن يلعب دومينيك سوبوسلاي الكرة إلى نونيز الذي أسكنها الشباك، ورفع ليفربول من إيقاع المباراة في بداية الشوط الثاني وأطلق صلاح تسديدة أخطأت طريقها إلى المرمى، بينما حاول البديل هارفي إيلتوت هز الشباك بعد فترة وجيزة من نزوله ولكن دون جدوى.

واستغل صلاح سوء تفاهم بين البديل هاري توفولو وحارس المرمى مات تيرنر أتاح لصلاح فرصة ليختتم التسجيل في الدقيقة 77، ولم يتخل فورست عن تحفظه الدفاعي وجاءت أفضل فرصه في الدقيقة 85 عندما أطلق الجناح أنتوني إيلانجا تسديدة لكنها اصطدمت بالعارضة.

وبهذه الهزيمة، يتجمد رصيد فورست عند عشر نقاط في المركز 16 بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط، وارتفع رصيد ليفربول إلى 23 نقطة، بفارق ثلاث خلف توتنهام هوتسبير متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ربما يعجبك أيضا