فيديو| غادة عبدالرازق: اختياراتي في الرجالة كلها غلط

علي محمد
فيديو| غادة عبدالرازق: كل اختياراتي في الرجالة غلط.. عمري ما اخترت صح

تصدرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق تريند “جوجل”، اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، وذلك بعد ظهورها الأخير مع الإعلامية لميس الحديدي.

وفاجأت غادة عبدالرازق جمهورها بتصريح صادم خلال لقائها الأخير في برنامج “كلمة أخيرة”، حيث تحدثت عن زيجاتها المتعددة وعن شعورها بعدم النجاح في اختيار شريك حياتها، وقالت عبدالرازق خلال اللقاء: “طول عمري سند نفسي، ورغم تعدد الرجال في حياتي لم أستند على أحد منهم، كل اختياراتي في الرجال كانت خاطئة.. عمري ما اخترت صح.. عدا والد روتانا”.

زيجات غادة عبدالرازق

تحدثت غادة عبدالرازق، خلال لقائها عن زيجاتها، وعن عدم اعتمادها عن الرجال، إذ قالت: “طول عمري سند نفسي، ورغم تعدد الرجال في حياتي ماتسندتش على حد منهم”.

عدد زيجات غادة عبد الرازق

عدد زيجات غادة عبد الرازق

تابعت غادة عبدالرازق: “جميع اختياراتي في الرجالة كانت غلط، وعمري ما اخترت راجل صح، البعض منهم منحنى ماديات، والبعض الآخر حفلات، والآخرون حب وأشياء كثيرة جدًا، إلا أنني لم أعتمد عليهم بشكل كامل”.

 

شددت غادة عبدالرازق، أنها لم تشعر طوال حياتها بأنها اختارت الرجل المناسب عدا والد ابنتها روتانا، موضحة: “كنت سندًا لنفسي، ولم أكن في حاجة إلى أي رجل”.

غادة عبد الرازق في صيد العقارب

شاركت غادة عبدالرازق في موسم رمضان 2024، بمسلسل “صيد العقارب” وحقق نجاحًا كبيرًا.

وشارك في العمل كل من رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

ربما يعجبك أيضا