فيديو| ليفركوزن يتفادى خسارة أولى بالدوري الألماني بالتعادل مع دورتموند

شاهد ملخص مباراة ليفركوزن ودورتموند في الدوري الألماني

أحمد خيري
ليفركوزن - تشابي ألونسو

أحرز باير ليفركوزن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم هدفًا في الدقيقة 79 عن طريق فيكتور بونيفاس، ليتعادل 1-1 مع ضيفه بروسيا دورتموند اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، لتتوقف سلسلة انتصاراته في 8 مباريات بالدوري.

ويحتل ليفركوزن، الذي لم يخسر حتى الآن، المركز الأول برصيد 35 نقطة، ولم يلعب بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة هذا الأسبوع بعد أن تسبب تساقط الثلوج بكثافة في العاصمة البافارية ميونخ في تأجيل مباراته ضد ضيفه يونيون برلين والتي كانت مقررة اليوم الأحد أيضًا.

وتقدم دورتموند، الذي يحتل المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن المتصدر، في الدقيقة 5 عن طريق يوليان رايرسون الذي سجل هدفه الثالث هذا الموسم، بعدما تلقى تمريرة رائعة أنهاها بنجاح. وكانت هذه المرة الأولى هذا الموسم التي يفشل فيها ليفركوزن في التسجيل خلال الشوط الأول.

وكان المتصدر قد أحرز هدفين على الأقل في كل من مبارياته السابقة وهو رقم قياسي في الدوري، وواصل صاحب الأرض الضغط بعد انطلاق الشوط الثاني وأبقى دورتموند في نصف ملعبه، لكن رغم السيطرة التامة لم يتمكن من التسجيل حتى دخول باتريك شيك في الدقيقة 79.

وكان للمهاجم التشيكي تأثير فوري إذ أرسل تمريرة بعد ثوان من نزوله لزميله الدولي النيجيري بونيفاس ليسجل هدف التعادل ويضمن نقطة لليفركوزن.

ربما يعجبك أيضا